بالفيديو… نادين الراسي ترقص على “أكبر جرح” والجمهور يعبّر عن آرائه
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي ترقص على "أكبر جرح" والجمهور ...
بعد تعرّضه لوعكة أثناء التصوير… ماذا كشفت زوجة أحمد السقا عن حالته الصحية؟
يوميات المشاهير
بعد تعرّضه لوعكة أثناء التصوير... ماذا كشفت زوجة أحمد ...

ستصدمكم تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في المغرب سرّاً!

السبت، 09 مارس 2024
ستصدمكم تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في المغرب سرّاً!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمعلومة صادمة عن تأكيد زواج رونالدو وجورجينا رودريغيز، بحسب وسائل إعلام إيطالية، وذلك بعد إنتشار شائعة إقامة حفل زفاف الثنائي منذ يومين في الرياض ولكن لم يحصل ذلك. 

زواج رونالدو وجورجينا رودريغيز

أفادت مصادر إعلاميّة إيطاليّة أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، عقدا قرانهما سرّاً في المغرب سنة 2019. وأضاف المصدر أن الثنائي فضّل التكتم عن الأمر لإبعاد الأعين عنهما حتى يعلنان الخبر بأنفسهما.

وكتب موقع "Velvet Gossip" عام 2019، وعدد من مجلة "Novella 2000"، بأنّ اللاعب عقد قرانه في حفل مغلق بالمغرب لتجنّب أعين المتطفلين حتى يتمّ الإعلان عن الزواج.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته نقلاً عن تلك الوسائل الإيطالية: "لقد أدركت كل شيء في 29 أغسطس 2019... في ذلك اليوم، ذهب كريستيانو رونالدو إلى ماديرا مع محاميه لتغيير وصيته ولحماية جورجينا لدخولها في ثروته أيضاً... وقبل ذلك كانت والدته دولوريس هي من تدير أصوله".

وبحسب المصدر، فإنّ كريستيانو يواصل رفض الاعلان عن الزواج من جورجينا رودريغيز بسبب والدته دولوريس افيرو التي كانت لديها العديد من الخلافات في الماضي مع العارضة الإسبانية البالغة من العمر ثلاثين عاماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

بطريقة مميّزة... كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الثلاثين!

تغييرات في ثروة رونالدو من أجل جورجينا 

في سياقٍ متصل، أفاد موقع "فلاش" البرتغالي، أنّ كريستيانو رونالدو أجرى تغييرات في ثروته بإرادته ليمنح جورجينا صلاحيات أكثر، ولكن ستظلّ دولوريس هي الشخص الأوّل بالوثيقة. وهذا التغيير تمّ في مايو 2019، في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، وليس في شهر أغسطس في ماديرا، كما قال المصدر الإيطالي.

وقد أعلنت جورجينا رودريغيز عدّة مرات عن رغبتها بالزواج من والد أولادهما إلا أنّها أشارت بهذه الرغبة إلى المستقبل القريب ورفضت تحديد موعد لذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)