بالفيديو… خالد سليم يحلق شعره مباشرةً على الهواء تضامناً مع والدته المريضة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... خالد سليم يحلق شعره مباشرةً على الهواء تضا...
طبيب يكشف على العلن سرّ الشباب الدائم للنجم براد بيت!
يوميات المشاهير
طبيب يكشف على العلن سرّ الشباب الدائم للنجم براد بيت!

بطريقة مميّزة... كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الثلاثين!

الإثنين، 29 يناير 2024
بطريقة مميّزة… كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الثلاثين!

عيد ميلاد جورجينا رودريغيز الثلاثين جاء هذا العام مع عدد من أصدقائها في جزر المالديف خلال عطلتها التي تقضيها هناك، بالتزامن مع غياب حبيبها النجم كريستيانو رونالدو بسبب الإستعداد لمباريات "كأس موسم الرياض" مع نادي النصر السعودي.

عيد ميلاد جورجينا رودريغيز الثلاثين

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ظهرت فيها على البحر بجزر المالديف مع الأصدقاء خلال حفل عشاء جماعيّ للإحتفال بعيد ميلادها الثلاثين.

وفي إحدى الصور، ظهرت جورجينا بالمايوه، بينما بصورة أخرى ب"الكاش" مايوه الأزرق الشفاف، كما ظهرت مرتدية فستان أخضر قصير وإعتمدت تسريحة شعر الكعكة المشدودة مع مكياج خفيف مناسب للبحر.

لن تصدّقوا الرقم... كم بلغت قيمة دخل كريستيانو رونالدو من الاعلانات لعام 2023؟

مفاجأة كريستيانو رونالدو لجورجينا رودريغيز

أمّا اللاعب كريستيانو رونالدو فحرص على تحضير مفاجأة لحبيبته بلافتة رومانسية التي صمّمها من أجل الإحتفال بعيد ميلاد جورجينا، وذلك بعد أن ظهر في مكالمة مصوّرة عبر الفيديو مع ابنهما للإحتفال معها. وأبهر كريستيانو رواد مواقع التواصل الإجتماعي بهذه اللفتة الجميلة وأشادوا بالعلاقة القويّة التي تجمع الثنائي، وأعجبوا بحرصه على التواجد مع حبيبته ولو بالفيديو بهذه المناسبة الإستثنائية على الرغم من إنشغاله بالتدريبات التي يخوضها مع فريقه نادي "النصر" من أجل الإستعداد لمواجهة فريق "إنتر ميامي" بالمبارة التي أُطلق عليها اسم "الرقصة الأخيرة" لكونها ستشهد مواجهة حادة بين رونالدو وميسي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑪𝑹𝑰𝑺𝑮𝑰𝑵𝑨🤍 Fan account (@viva7ronaldo7)

من ناحيةٍ أخرى، إستعرضت النجمة جورجينا رودريغز طائرتها الخاصّة، وهي تجلس بأحد المقاعد، بينما كافة المقاعد فارغة من الركاب وإعتبر البعض أنّها إشارة إلى أنّ الطائرة غير مخصّصة للرحلات. وظهرت جورجينا بملابس كاجوال رياضية وطبّقت القليل جداً من المكياج مع تسريحة شعر بسيطة.