سونفول أودان تضع طفلتها الأولى وتختار لها إسماً تركياً مميزاً!
يوميات المشاهير
سونفول أودان تضع طفلتها الأولى وتختار لها إسماً تركياً...
بطريقة مميّزة… كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الثلاثين!
يوميات المشاهير
بطريقة مميّزة... كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودري...

بالفيديو... خالد سليم يحلق شعره مباشرةً على الهواء تضامناً مع والدته المريضة!

الإثنين، 29 يناير 2024
بالفيديو… خالد سليم يحلق شعره مباشرةً على الهواء تضامناً مع والدته المريضة!

خالد سليم يحلق شعره مباشرةً على الهواء خلال إستضافته في إحدى المقابلات التلفزيونية، وذلك بعد حديثه عن والدته المصابة بالسرطان، وقد تفاعل الجمهور معه بسبب كلامه المؤثر ودموعه الواضحة أثناء حديثه عن أمّه.

خالد سليم يحلق شعره

تصدّر الممثل المصري خالد سليم محرّكات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن فاجأ جمهوره بِحلق شعر رأسه، وذلك تضامناً مع والدته التي أُصيبت بمرض سرطان الثدي مؤخراً.

ودخل خالد في نوبة بكاء شديدة حزناً عليها، وقال: "عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها، ولكن كان عندي إلتزامات بالعمل ماخلتنيش أعملها... ولكن أنا بعتذر للإلتزامات اللي جايه وأنا بعلن تضامني التامّ لماما بعد إصابتها بالسرطان... لها ولكلّ اللي جالهم المرض اللعين دا، وكل الناس اللي فقدت أحد أحبابها وأسرتها بسبب المرض القذر دا... ربنا يخليكي لينا يا ماما انت لو روحتي، كلنا حنضيع يا ماما".

وكشف النجم خالد سليم تفاصيل مرض والدته، وأشار إلى أنّه أصيب برهاب الموت بعد فقدان والده، فقال "بعدما فقدت الوالد، إبتدينا ناخد بالنا من ماما... فبقينا نعمل لها فحوصات طول الوقت، فإكتشفنا المرض وكانت صدمة لينا كلنا... بس كان لازم نكتم حزننا وتعبنا عشان هي ماتتـعبش، بس هي كانت أقوى منا وقالت لينا أنا عيشت كويس، فلو دي حتبقا نهايتي أنا راضية... وإستأصلت ثدها بس الحمدلله وإبتدا التعب والإرهاق يبان على وشها وشكلها كبر بس لسها زي القمر".

في عيد ميلادها... هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى زوجته!

بكاء خالد سليم مباشرة على الهواء

لم يستطع خالد كتم مشاعره، فإنهار بالبكاء أثناء الحديث عن مرض والدته وتعبها، مما جعل الرواد يتفاعلون معه عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودعموا النجم بمحنته الصعبة وتمنوا دوام الصحة لوالدته وطول العمر.

في سياقٍ آخر، كشف خالد سليم عن بعض الأسرار من مرحلة طفولته، وقال إنّه عاش مرحلتي الطفولة والمراهقة في دولة الكويت، وكان يقضي العطلة الصيفيّة في مصر، وكان يتمنّى أن يعيش في بلاده بسبب تعلّقه الشديد بها، وأفصح أنّ والده كان صارماً في العقاب.