فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!!
يوميات المشاهير
فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التوا...
دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً بسبب هذه المشاهد!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً ب...

في عيد ميلادها... هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى زوجته!

الأحد، 06 أغسطس 2023
في عيد ميلادها… هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى زوجته!

في عيد ميلاد زوجة خالد سليم، تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرها النجم المصري عبر صفحاته الإلكترونية بالإضافة الى الكلمات التي كتبها بهذه المناسبة السعيدة. 

ولطالما شارك خالد الكثير من المنشورات والصور له مع زوجته ليُعبّر لها عن حبّه الكبير وإمتنانه لوجودها في حياته، وبالأشهر القليلة الماضية كتب عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "ما فيش كلام يقدر يوصف حبي ليكي .. ربنا ما يحرمني منك يا حبيبة قلبي". 

صور عيد ميلاد زوجة خالد سليم

شارك النجم المصري مجموعة من الصور الجديدة له مع زوجته خيرية علي، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وقد أفرقها بالقول: "عيد ميلاد سعيد، أحبك أنت أفضل شيء حدث لي على الإطلاق... كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي.. و بصحة وسعادة و رزق.. يا وش الخير.. يا أم بناتي". 

وطغت الرومنسية على هذه اللقطات المصوّرة التي تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير، وكذلك بعض مشاهير مصر والعالم العربي، إذ علّقت هند صبري بالقول: "عيد ميلاد سعيد كوكو"، وكذلك علّق كل من محمد نور، رزان المغربي، إيمي سالم، رانيا منصور... وغيرهم. 

وبدورها علّقت خيرية علي على الصور التي نشرها زوجها النجم المصري خالد سليم بالقول: "أحبّك كيكو... ربّنا يخليك لينا يا ربّ، دايماً مع بعض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)



شاهدوا بالصور إحتفال طارق العريان ونيكول سعفان بعيد زواجهما!

يُذكر أنّ خالد سليم كان قد طرح في مطلع هذا الشهر أغنيته الجديدة "في طريق الهوى"، بعد فترة من الغياب عن الأعمال الفنية الغنائيّة، كما وصوّر الفيديو كليب الخاص بها في منطقة البترون اللبنانية، والأغنية كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان وتوزيع نيس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)