ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟
في عيد ميلادها… هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى زوجته!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى...

فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!!

الأحد، 06 أغسطس 2023
فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!!

تصدّر في الساعات الماضية الأخيرة، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي على أنغام أغنيته "يا بنت الايه"، في الساحل الشمالي في مصر. 

رقص تامر حسني مع نادية الجندي

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الممثلة نادية وهي ترقص مع النجم تامر بسعادة وبانسجام كبير.

وعبّرت ناديا الجندي عن سعادتها بلقاء تامر حسني حيث نشرت في حسابها الرسمي في توبتر الفيديو وهما يرقصان، ووصفت تامر بالمتميّز والمجتهد. وتمت له النجاح في جميع أعماله الفنيّة، فكتبت: "مع الفنان المتميز المجتهد ‎تامر. سعيدة جداً بلقاءك أمس فى الساحل بتمنالك النجاح والتوفيق فى كل أعمالك القادمة".

وتفاعل رواد المنصات الإلكترونية مع الفيديو، فالبعض عبّر عن إعجابه بإطلالة النجمَين العفوية أما البعض إنتقدهما خصوصاً تامر حسني بسبب رقصه مع ممثلة كبيرة.

ومن التعليقات التي تلقتها ناديا:"هنيئا للساحل الشمالي الحافل بنجمة الجماهير وعباقرة الفن أنعم بصحبة نجمة الجماهير والأجواء الفرحة"، "تبهرني ناديا الجندي.. كيف روحها شابه وحلوه وشغوفة بالحياة.. وكيف شكلها جميل ورشاقتها وانوثتها ودلعهام مستمره"، "الله بجد حاجة تقرف".

ستوريز وكلمات متبادلة بينهما... علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق تسرق إهتمام الجمهور!

فيلم "تاج" يخيب الآمال 

من جهة أخرى، لم يحقّق تامر حسني نجاح باهر من خلال فيلمه الجديد" تاج" عكس التوقعات، فقد حقّق الفيلم إيرادات ضعيفة جدّاً بشباك تذاكر أفلام صيف 2023 مكتفياً حوالي 115 ألف جنيه فقة، واحتلّ المركز السادس بين الأفلام. 

وتدور أحداث فيلم "تاج" حول شاب اسمه تاج (تامر حسني) يكتشف أنّ لديه قوّة خارقة تجعله يفعل أمور غير طبيعيّة، فيطير في الهواء، كما يخترق الجدران، بإطار كوميدي تشويقيّ كما يتضمن مشاهد رومانسية.