ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرجان جرش؟
يوميات المشاهير
ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرج...
فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!!
يوميات المشاهير
فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التوا...

ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟

الأحد، 06 أغسطس 2023
ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟

لا يزال صدى الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، عن اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند يثير جدلاً واسعاً خاصّة أن البعض عبّر عن استيائه من الضجّة التي سببتها حليمة ولا داعي لها. فما هي التفاصيل؟

اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند

في التفاصيل، كشفت الإعلامية الخليجيّة حليمة بولند أنّ نجم نادي "النصر" السعوديّ، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إتصل بها عن طريق الخطأ، ليعود ليتصل بها مجدداً، خلال تواجدها في غرفتها في فندق في خميس مشيط، وذلك بعد الإتصال الخاطئ الذي تمّ بالمرّة الأولى.

ووثقت حليمة كلامها من خلال فيديو سُمع فيه صوت رونالدو، فتفاجأت الإعلاميّة بإتصاله، وظهرت وهي ممسكة بباقة ورد تنوي تقديمها له. وقالت: "إتصال ثاني.. هالو كرستيانو رونالدو... انا أحبك.. والله العظيم والله علي الطلاق.. اي لاف يو".

ومن خلال صوت كريستيانو في الفيديو، أعاد الإستفسار عن موعد لقاءه بها، فقالت له حليمة إنّه الليلة في صالة الإستقبال في الفندق، ثمّ سألها عن هل ستكون برفقة أصدقائها، فردّت ب" نعم"، فلم يعترض كريستيانو ورحب باللقاء.

بالصور... ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره بالزيّ السعوديّ

الفيديو ومركّب بواسطة الذكاء الاصطناعي 

وقد أثار الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إعتبر عدد كبير منهم أنّ الإتصال مفبرك ومركّب بواسطة تطبيق الذكاء الإصطناعي. 

وأيضاً، تم تداول معلومات من مصادر غير موثوقة عن عزم نادي النصر مقاضاة حليمة بسبب فبركتها صوت كريستيانو رونالدو. وحتى الآن، لم يصدر أي نفي أو تأكيد من قبل النادي عن هذه المعلومات، وفضّلت مصادر مقرّبة من النصر عدم التعليق على الموضوع ولم يعطيه أيّ أهمية، فقال: "ما عندنا أيّ تعليق أو حتى إهتمام نتكلّم في مثل هذه المواضيع حالياً".

من جهتها لم تصرح حليمة بولند بأي تصريح جديد عن إعترافها اذا قامت بفبركة الصوت أو لا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by خاص الكويت (@breakingq81)