إبتسامة وضحك… هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خلال الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين!
يوميات المشاهير
إبتسامة وضحك... هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خل...
ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟

ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرجان جرش؟

الأحد، 06 أغسطس 2023
ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرجان جرش؟

أمر غير إعتيادي حصل خلال حفل سلطان الطرب جورج وسوف في مهرجان جرش، أثار قلق الجمهور الذي بقي يتساءل حول سبب وضع ستارة سوداء تغطي حفل جورج وسوف. وذلك دفع من أحد المسؤولين عن المهرجان بتوضيح هذا التصرف المثير للقلق في تصريحات إعلاميّة، فما القصّة؟

ستارة سوداء تغطي حفل جورج وسوف

أثار الفنان السوريّ جورج وسوف، قلق الجمهور خلال حفله في مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته ال37. فتمّ وضع ستارة باللون الأسود  كبيرة تغطي المسرح كلّه، قبل بداية الحفلة، وذلك بهدف إخفاء لحظة دخوله صعوده على المسرح.

وبعد دقائق قليلة، تمّ فتح الستارة ليظهر جورج وسوف جالساً في حالة إستعداد للغناء، كما قام إلقاء التحيّة لجمهوره الكبير الذي كان يملأ المدرجات.

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره هذا الغموض على مواقع التواصل الإجتماعي والمطالبة بتوضيح سبب وضع هذه الستارة، خرج أحد المسؤولين عن مهرجان جرش للتوضيح في تصريحات إعلاميّة، وقال إنّ المطرب السوري جورج وسوف لا يرغب أن يراه الحضور بهذا الوضع الصحيّ خلال سيره على المسرح ووصوله الى الميكروفون.

وأضاف المسؤول: "كان شرط جورج وسوف من اللجنة التنظيميّة للمهرجان، أن تكون هناك ستارة كبيرة تغطّي لحظة دخوله، على أن يتمّ إزاحتها بعد جلوسه على الكرسيّ المخصّص له".

بالفيديو... حادثة مفاجئة حصلت مع جورج وسوف قبل حفله بساعات!

في سياق آخر، أحيا سلطان الطرب جورج وسوف حفلة طربية ضخمة في مهرجان جرش، وقدّم أجمل أغنياته الرومانسية منها:" كده كفاية"، "خسرت كل الناس"، "ترغلي"، "بتعاتبني على كلمة". وكان تفاعل الجمهور الأردني معه غير عاديّ حيث هتفوا باسمه وردّد معه كلمات أغانيه الشهيرة لمدّة ساعة ونصف ساعة.