هل يمكن لمشكلة مالية أن تمنع حفل عمرو دياب في لبنان؟
يوميات المشاهير
هل يمكن لمشكلة مالية أن تمنع حفل عمرو دياب في لبنان؟
خبر سارّ لمحبي الإعلاميّة المصرية أميمة بدري بعد فقدانها القدرة على الكلام!
يوميات المشاهير
خبر سارّ لمحبي الإعلاميّة المصرية أميمة بدري بعد فقدان...

بالفيديو... حادثة مفاجئة حصلت مع جورج وسوف قبل حفله بساعات!

الأربعاء، 05 يوليو 2023
بالفيديو… حادثة مفاجئة حصلت مع جورج وسوف قبل حفله بساعات!

أثارت حادثة جورج وسوف ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أخبرها لجمهوره على خشبة المسرح في حفله مؤخراً في بيروت، فما الذي حصل مع سلطان الطرب قبل إحياءه السهرة بساعات قليلة؟ 

حادثة جورج وسوف

في التفاصيل، تعرّض الفنان جورج وسوف لحادثة مفاجأة طريفة في مطبخ منزله بسبب حلوى الماكارون، فقال: "وأنا فايت.. فتت من المطبخ.. لقيت حبة ماكارون صغيرة.. أكلتها وتشردقت"، فتفاعل الحضور معه حيث علت الأصوات التي تصرخ باسمه والتصفيق الحرّ والضحك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي حيث علّق البعض على طرافة جورج وسوف وقربه من جمهوره وعفويّته الصادقة. ومن التعليقات التي كتبت له:"ريته الف صحة ابو وديع ما في حلو أحلا من قلبك ولا في حلو أطيب من قلبك. منحبك يا كبيرررررر والله يعطيك الصحة ويبعد عنك ولاد الحرام اشتقتلك"، "وسوف عمري إنت ياروح الروح الله يطولي بعمرك يا أغلا العالم عندي ألف صحة ياعمري انت"، "ههههههه احلا عالم بتسكتن كلن هههههههه الله يقويك".

نذكر أنّ الفنان جورج وسوف أحيا حفلة فنيّة مع الفنان عاصي الحلاني منذ أيام قليلة، بمناسبة عيد الأضحى في فندق فينيسيا في بيروت، وكان حفلاً ناجحاً حيث امتلأت جميع الطاولات بالناس التي سهرت لساعات الفجر الأولى واستمتعت بسماع أجمل أغاني الوسوف والعاصي.

لأول مرّة... جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابنه الراحل!

ونشير إلى أنّ صيف سلطان الطرب جورج وسوف سيكون حافلاً بالحفلات الفنيّة، منها سيحيي جولة فنيّة في اتينا، ميكينوس، بودروم، مرماريس، وحفلتَين أخرتَين في اليونان أيضاً، من 22 أغسطس إلى 27 أغسطس. وتحقّق حفلات الوسوف نجاحات باهرة وهائلة حيث يعلن على نفاذ البطاقات بعد أيام قليلة من إعلان الحفل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)