بالفيديو… نجوى كرم تتعرّض لموقف محرج قبل صعودها على مسرح جرش!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نجوى كرم تتعرّض لموقف محرج قبل صعودها على ...
بحاجة مصدر رزق ثابت”… زوجة أحمد السقا تصدم الجمهور بتصريحها حول دخولها المجال الإعلامي”
يوميات المشاهير
بحاجة مصدر رزق ثابت"... زوجة أحمد السقا تصدم الجمهور ب...

شاهدوا صور جورج وسوف مع حفيدته الأولى في حفل معموديتها

الأربعاء، 23 أغسطس 2023
شاهدوا صور جورج وسوف مع حفيدته الأولى في حفل معموديتها

رغم الظروف الصعبة التي يعيشها سلطان الطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع، إلا أنّ هناك بقعة أمل يعيشها بفرح وسعادة مع حفيدته حديثة الولادة. وقد اكتسحت على مواقع التواصل الإجتماعي صور جورج وسوف مع حفيدته الاولى من حفل عمادتها في الكنيسة.

جورج وسوف مع حفيدته الاولى

في التفاصيل، تمّ تداول صور ومقاطع فيديو يظهر فيها المطرب جورج وسوف يحمل حفيدته "أميا" خلال مراسم المعمودية الخاصة بها، مرتدية فستان عرس أبيض، وقال لها الوسوف في الفيديو "يقبرني لي خلقك" تعبيراً عن حبّه الكبير لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Njoom Alyoum نجوم اليوم (@njoomalyoum)

وتفاعل رواد المنصات الإلكترونية بشكل واسع مع مقاطع الفيديو، فأثنوا على العلاقة التي تجمع جورج بحفيدته، وتمنّوا لها عمادة مباركة وأن يحفظها الله. ومن التعليقات التي كُتبت ل"ابو وديع": "الحمدلله عدى فترة الحزن وفرح جورج صوت لن يتكرر الله يحفظها"، "يا روحي الطيابة والهضامة الله يحميها عمادة مباركة"، "سلطان الطرب قامة فنية لن تتكرر. الطفلة جميلة جدا.."، "ما شاء الله .. بتشبهك يا ملك الكون".

ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرجان جرش؟

من هي أميا وسوف؟

نشير إلى أنّ أميا وسوف هي ابنة جورج جونيور وزوجته ايلينا سركيس، ورزقا بها بتاريخ 16 فبراير 2023. وتعتبر الحفيدة الأولى لجورج وسوف. وتزوّج نجله من ايلينا في 21 اغسطس 2021، بحفل ضخم، وسط حضور من العائلة والأصدقاء وبعض الفنانين والمشاهير، ووسط ظهور نادر لزوجة جورج وسوف الأولى وطليقته "شاليمار"، وهي والدة جورج جونيور.

ولدى المطرب السوريّ، جورج وسوف، من زوجته "شاليمار" التّي تزوّجها في عمر ال21 سنة، في عام 1982، ثلاثة أبناء، وهم: "وديع" و"حاتم" و"جورج الصغير". وتوفي نجله البكر في 6 يناير 2023 جراء مضاعفات اثر عملية أجراها في المستشفى، وجاء خبر الوفاة كصاعقة على سلطان الطرب الذي لا يزال يعيش بحزن وباكتئاب شديد حتّى الآن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wadih Wassouf (@wadih.wassouf)