بالصور… ما هو سرّ لاصقة ميغان ماركل الزرقاء؟
يوميات المشاهير
بالصور... ما هو سرّ لاصقة ميغان ماركل الزرقاء؟
شاهدوا صور جورج وسوف مع حفيدته الأولى في حفل معموديتها
يوميات المشاهير
شاهدوا صور جورج وسوف مع حفيدته الأولى في حفل معموديتها

بالفيديو... نجوى كرم تتعرّض لموقف محرج قبل صعودها على مسرح جرش!

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
بالفيديو… نجوى كرم تتعرّض لموقف محرج قبل صعودها على مسرح جرش!

تتعرّض الفنانات لمواقف محرجة قبل حفلاتهن، بعضهن يفضّل عدم كشفها للجمهور، أما البعض الآخر فلا مانع لديه من الإفصاح عنها. وهذا ما فعلته النجمة اللبنانية نجوى كرم التي شاركت جمهورها الإلكتروني فيديو طريف وعفويّ، يكشف عن تعرض نجوى كرم لموقف محرج، فما الذي حصل معها؟

تعرض نجوى كرم لموقف محرج

في التفاصيل، شاركت الفنانة نجوى كرم متابعيها في تطبيق إنستقرام، مقطع فيديو طريف من كواليس حفلها الأخير ضمن فعاليات مهرجان جرش، فاستعرضت خلاله، الموقف المفاجئ الذي تعرّضت له وكيف سارعت لحلّه بطريقة عفوية وطبيعيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

إليكم كلّ التفاصيل عن حبيب نجوى كرم... وفارق العمر بينهما سيصدمكم!

ظهرت نجوى في الفيديو، وهي تجلس بهدوء وتضع النظارات الطبيّة وتقوم بتصلح قرطها الضخم من خلال ربطه بالخيط لجمعه مجدّداً، لكي تتمكّن من وضعه قبل صعودها على المسرح ولقاء جمهورها الكبير الذي كان حاضراً في الحفل.

وعلّقت نجوى على الفيديو: "ما منتعطّل .. لازم ندبّر الأمور بأية طريقة"، وتفاعل رواد الانستقرام معها بشكل واسع حيث أثنوا على تواضعها وعفويتها، وانهالت التعليقات على المنشور ومنها: "هيدا هوي التواضع يخليلنا قلبك يا ستّ الكل"، "دخييييلو المهضوووم أنا "، "‏‎يارووووحي الهضاااامه و العفويييه"، "دايمَ شاركينا هالاشياء، فعلاً بتاخذ كل قلبنا نحنَ بنموت فيكِ وكل تفاصيلك اوعى بيومَ مانشوف هالجانب مّن نجوى مَا تتخيلين شگد بنحب هالفيديوزززز بياخذون كل قلبنا والله".

إطلالة نجوى كرم في الحفل

وأطلّت النجمة نجوى كرم في حفلها في الأردن، بفستان منفوش باللون الأزرق التركوازي، الذي تميّز بطيّات ناعمة عند الصدر وبقماش التول، فمنحها إطلالة فخمة وأنيقة، واختارت نجوى فستانها من مجموعة "Monique L huilier"، ويبلغ سعره حوالي ستة آلاف دولار أميركي. وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة وبسيطة فأسدلت شعرها على كتفيها وطبّقت مكياج خفيف، كما وضعت مجوهرات ثمينة وأنيقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)