رغم إنشغالاته الفنية تامر حسني في جلسة دينيّة رمضانيّة… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
رغم إنشغالاته الفنية تامر حسني في جلسة دينيّة رمضانيّة...
مادونا تثير غضب المسيحيين بعد تأديتها ترنيمة “اليوم علّق على خشبة” بأسلوب شيطاني!
يوميات المشاهير
مادونا تثير غضب المسيحيين بعد تأديتها ترنيمة "اليوم عل...

شاهدوا الشبه الكبير بين نجوى كرم وهذه الممثلة التركية الشهيرة... ستذهلون!

الجمعة، 29 مارس 2024
شاهدوا الشبه الكبير بين نجوى كرم وهذه الممثلة التركية الشهيرة… ستذهلون!

تصدّر الحديث عن الشبه بين نجوى كرم والسلطانة الأم وهي الممثلة التركية الشهيرة نبهات جهري. منذ ظهورها على الشاشة في مسلسل "العشق الممنوع" بدور فيروز خانم وبعدها في مسلسل "حريم السلطان" والجمهور يقارن ملامحها بملامح الفنانة اللبنانية ويؤكد الشبه الكبير بينهما. 

الشبه بين نجوى كرم والسلطانة الأم

إنشغل الجمهور بالتعليق على صور متداولة جمعت بين النجمة اللبنانية نجوى كرم والممثلة التركية نبهات جهري وكُتب على الصورة: "يخلق من الشبه أربعين... شبه طبق الأصل الملكة نجوى كرم نبهات جهري".

وعبّر الرواد عن آرائهم حول هذا الموضوع وجاءت الأغلبية مؤكدة على الشبه بينهما من ناحية تكاوين الوجه وقامتهما وحتى الحركات والتصرّفات. وأشار البعض إلى أنّ نجوى أصبحت تشبه نبهات كثيراً بعد خضوعها مؤخراً لعملية شدّ الوجه.

وجاء في التعليقات: "اوف الشبه كبير خاصة بعد عملية التجميل الاخيرة لنجوى كرم"، "من ايام عرض العشق الممنوع وانا اشوفها نجوى"، "صح فيه بس نجوى كله تجميل وفلر وبوتكس"، "ايه والله تشبهها مررره كنها اختها"، "والله انها الكوبي منها بالضبط".

بالفيديو... فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

ظهور يسوع المسيح على نجوى كرم ل13 مرة 

في سياق آخر، أثارت تصريحات نجوى كرم في الكنيسة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت أن يسوع المسيح ظهر عليها أكثر من 13 مرّة، وقالت: "السيد المسيح كان سهران عندي ومرتكي على التلفزيون ولابس مخمل أرجواني و شاهدته بمنزلي حوالي 12 او 13 مرة".

وتباينت الآراء حول هذا التصريح، فالبعض صدقها وأثنى على كلامها الديني الصريح، أما البعض شنّ حملة سخرية ضدّها واعتبرها أنها تكذب وتؤلف الأحداث.