شاهدوا الشبه الكبير بين نجوى كرم وهذه الممثلة التركية الشهيرة… ستذهلون!
يوميات المشاهير
شاهدوا الشبه الكبير بين نجوى كرم وهذه الممثلة التركية ...
شعر أشقر وحمالة صدر حمراء… لن تصدقوا ما فعله محمود نصر في “ولاد بديعة” ليخفي فعلته!
سينما ومسلسلات
شعر أشقر وحمالة صدر حمراء... لن تصدقوا ما فعله محمود ن...

مادونا تثير غضب المسيحيين بعد تأديتها ترنيمة "اليوم علّق على خشبة" بأسلوب شيطاني!

السبت، 30 مارس 2024
مادونا تثير غضب المسيحيين بعد تأديتها ترنيمة “اليوم علّق على خشبة” بأسلوب شيطاني!

أثار حفل مادونا الشيطاني غضباً عارماً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بعد أن أدّت ترنيمة مسيحية للسيدة فيروز "اليوم علّق على خشبة" بأسلوب مستفزّ خلال مشهد "الطقوس الشيطانية". 

حفل مادونا الشيطاني

خلال حفلها الموسيقيّ في مركز الخطوط الجويّة الأمريكية وتحديداً في ولاية دالاس، قامت الفنانة الأمريكية مادونا، البالغة من العمر 65 عاماً، في بداية حفلها بعزف نسخة مشوّهة من ترنيمة "اليوم علّق على خشبة" للسيدة اللبنانية القديرة فيروز.

وعقب حفلها، تفاعل الرواد مع الحدث خاصّة المسيحيين الذين عبروا عن استيائهم الشديد بما فعلته الفنانة على المسرح خاصة مع تزامن الجمعة العظيمة لدى الطوائف المسيحية الغربية. 

وجاء في التعليقات التي رصدناها على كافة الصفحات الإلكترونية: "مادونا اكثر شيء معتوه ومريض في العالم"، "ايي تخيل الحياه بتنتهي وهالشيطانه ما انتهت".

وقال ناشط أيضاً: "تدورن مادونا من اوائل الاشخاص اللي دعمو القيز وشجعوا على ظهورهم، في الوقت الي كانت امريكا تسجن القى... وموضوع ترويج لل LGBTQ اهدافه كثيره بس منها تخريب المجتمعات لان بحملاتهم زادت المتحولين والقيز والخ... وهذي احد اهداف الشيطان. مادونا وكثير من هوليود يروجون لشهوات واتباعها". 

مادونا تغيّرت كثيراً حتى أنّ البعض لم يعرفها بسبب عمليات التجميل الكثيرة!

مادونا بلوك شيطاني مخيف 

في سياقٍ متصل، هذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها المغنية العالمية مادونا بمظهر شيطاني بل عدّة مرات، وكان آخرها خلال حفل الغرامي في العام 2023، حيث صدمت الجمهور بشكلها الغريب والصادم.

وظهرت الفنانة مفاجئة الجمهور في ذلك الوقت، بملامحها الشيطانيّة الغريبة والشكل المختلف عند صعودها على المسرح لتقديم النجمَين سام سميث وكيم بيتراس لأداء أغنية "UnHoly".