مادونا تصدم العالم بشكل وجهها من دون فوتوشوب: خدعت الجمهور!

الأربعاء، 09 مارس 2022
مادونا تصدم العالم بشكل وجهها من دون فوتوشوب: خدعت الجمهور!

في صورة مفاجئة وخالية من أي تعديل، صدمت النجمة العالمية مادونا، البالغة من العمر 63 عاماً، معجبيها عندما ظهرت مع ابنها، روكو ريتشي، في لندن قبل أيام قليلة بسبب شكل وجهها المُغاير تماماً "للوجه المثالي" الذي تظهر به في كلّ صورها.

صورة لمادونا تنتشر بشكل واسع

شوهد الثنائي وهما يغادران حانة "هاري" في منطقة "مايفير" في العاصمة البريطانية في وقت متأخر من الليل، حيث ارتدت مادونا ملابس سوداء مع نظارة شمسية كبيرة بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بمعطفٍ أسودٍ طويلٍ، بالإضافة إلى حزام أحمر حول خصرها.

إلا أن هذه الإطلالة بالأسود والنظارات السوداء الكبيرة التي غطّت معظم وجه النجمة الأميركية، لم تستطع إخفاء عيوب وجهها وزيادة وزنها الواضحة. فتصدّرت الصورة التي التُقطت لها بشكل خفيّ، مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث ظهرت ترهلات وجه مادونا وتشوّه خدّيها. إضافةً الى ذلك، فلاحظ الجمهور تجمّع الدهون في المنطقة حول ذقنها ورقبتها، في الوقت الذي يظهر للجمهور أن ذقنها وحنكها محدّدات بشكل مثاليّ.

مادونا تصدم جمهورها بصور حبيبها الذي يصغرها بنحو 35 عاماً!

حملة انتقادات لمادونا

انتقادات بالجملة طالت نجمة البوب العالمية، فالعيب ليس بوجهها غير المثاليّ كما ظهر على حقيقته، إلا أن لوم الجمهور وقع عليها بسبب لجوئها الى كثرة الفوتوشوب وتعديل وجهها طيلة السنوات الماضية لخداعهم على أنّها ما زالت تمتلك وجهاً شابّاً مثاليّاً رغم تقدّمها في السنّ.

ويُظهر الفيديو تجعّد يديها بشكل كبير وهو أمر طبيعيّ لامرأة تخطّت الستّين من العمر، إلا أن الأخيرة دائماً ما تُشارك صوراً تُظهر رشاقة جمسها المشدود وأظافرها المقلّمة الناعمة. 

ومنذ 5 سنوات الى الوراء، انتشرت صوراً صادمة لنجمة البوب من دون أيّ مكياج، كشفت أيضاً عن علامات التقدّم في السنّ الواضحة في وجهها عندما كانت في أواخر الخمسينات، وتجّعد بشرتها بكشل كبير، والتعب حول عينيها.