نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته!
يوميات المشاهير
نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وف...
مفاجأة صادمة… سلافة معمار تعيش قصة حبّ جديدة فهل كشفت هوية حبيبها؟
يوميات المشاهير
مفاجأة صادمة... سلافة معمار تعيش قصة حبّ جديدة فهل كشف...

بالفيديو... قيس الشيخ نجيب يبكي على فراق والدته في جنازتها

الثلاثاء، 30 أبريل 2024
بالفيديو… قيس الشيخ نجيب يبكي على فراق والدته في جنازتها

تمّت جنازة والدة قيس الشيخ نجيب، الفنانة خديجة العبد التي وافتها المنية وأقيمت في جامع السيدة حسيبة بمنطقة مشروع دمر في دمشق، حيث دخل الممثل في حالة بكاء شديدة وإنهيار بعد رحيل والدته.

جنازة والدة قيس الشيخ نجيب

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو توثّق لحظة إنهيار قيس الشيخ نجيب في وداع والدته إلى مثواها الأخير، وكان إلى جانبه شقيقه المخرج سيف الشيخ نجيب وعدد من نجوم سوريا، من بينهم: شكران مرتجى، مصطفى الخاني، فادي صبيح، عبد الرحمن قويدر وغيرهم من الفنانين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by syriandrama (@syriandrama)

وظهر بطل مسلسل الخائن في الصور المتداولة حزيناً ومتأثراً على وفاة والدته الذي كان قد نعاها بكلمات مؤثرة جداً في صفحته الرسمية على تطبيق انستقرام، قائلاً: "الله معك يا أمي، يا حنونة يا ست الكل.. سلمي على بابا..."، وأرفقها بصورة ورقة النعوة لتحديد مكان الصلاة والجنازة.

نجوم ينعون الفنانة خديجة العبد 

وكان قد قدّم عدد من زملاء قيس الشيخ نجيب التعازي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بدلاً من حضورهم في الجنازة، ومنهم: الممثل قصي خولي: "البقاء لله، الله يرحمها ويحسن اليها ويصبركم
انا لله وانا اليه راجعون"، الإعلامية وفاء الكيلاني: "خالص التعازي قيس شد حيلك، ربنا يرحم والدتك ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة.. البقاء لله". 

نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته!

الفنان اللبناني وليد توفيق: "ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة والدة صديقي العزيز قيس الشيخ نجيب.. أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".