بعد مواقفها الداعمة لفلسطين… ديور إستبدلت بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيليّة!
يوميات المشاهير
بعد مواقفها الداعمة لفلسطين... ديور إستبدلت بيلا حديد ...
“هي لا تفهم”… والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها لأهالي غزة
يوميات المشاهير
"هي لا تفهم"... والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها ل...

ردود فعل متضاربة بسبب المشاهد الجريئة في مسلسل "الخائن"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
ردود فعل متضاربة بسبب المشاهد الجريئة في مسلسل “الخائن”

تحظى الحلقات الأولى من مسلسل "الخائن" على نسب مشاهدة عالية جداً وتفاعل كبير بين المشاهدين، ولكن هناك إنقسام بالآراء حول مشهد جريء في مسلسل الخائن مرّ في إحدى الحلقات بين الممثل قيس الشيخ نجيب والممثلة سلافة معمار، ومشهد آخر بينه وبين الممثلة مرام علي.

مشهد جريء في مسلسل الخائن

يستمرّ العمل الدراميّ "الخائن"، والذي يلعب بطولته سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي وغيرهم، في إثارة الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقاته على شاشة الأم بي سي ومنصة "شاهد".

فإنتشر بشكلٍ واسع فيديو لمشهد بين "سيف" الذي يقدّم دوره النجم قيس الشيخ نجيب وزوجته "أسيل" الشخصية التي تتألق بها في المسلسل النجمة سلافة معمار، وهما يقبلان بعضهما بغرفة النوم، فإعتبر الجمهور أن المشهد جريء جداً بالنسبة لمجتمعاتنا العربية وأنّ المشهد لا يخدم القصّة، أما البعض الآخر أشار إلى أنّه مشهد طبيعي كونهما شريكين في المسلسل.

@dram_fy #الخائن_الحلقة6 #مسلسل_الخائن #اكسبلور#مسلسلات #pourtoi #viral #اكسبلور #قيس_شيخ_نجيب #سلافة_معمار #ترند ♬ son original - الخائن

فقال أحدهم: "سلافة معمار صراحة كانت محترمة لكن خربت مثلها مثل غيرها... يا سلافة ما توقعتها منّك بوس وقلّه أدب.. والله".

وأيضاً، عرض مشهد آخر جريء بين قيس الشيخ نجيب والممثلة السورية مرام علي التي تلعب دور عشيقته، مما أثار استياء البعض بسبب تلك المشاهد. فقالت إحدى المتابعات:" مسلسل الخائن صدمتني المشاهد دا قرف... كيف ممثلة زي سلافة معمار وافقت على الرخص دا عيب بالجد."

@dram_fy #الخائن_الحلقة7 #مسلسل_الخائن #مسلسلات #pourtoi #viral #ترند #سلافة_معمار #قيس_شيخ_نجيب #اكسبلور #fyp ♬ son original - الخائن

تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب... هل اعتزلت التمثيل؟

تدور أحداث مسلسل "الخائن" المأخوذ عن الدراما التركيّة حول طبيبة تعيش حياة مستقرّة مع زوجها وابنها الوحيد، قبل أن تكتشف عن طريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابّة، بعد أن رأت شعرة شقراء وجدتها على وشاحه، لتنقلب حياتها رأساً على عقب وتبدأ أحداث القصة بطريقة مشوقة. 

ويشارك في العمل إلى جانب سلافة معمار وقيس شيخ نجيب ومرام علي، الممثلة ريتا حرب، جينا اابو زيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط، ايلي متري، رولا بقسماتي، وغيرهم من الممثلين.