بعد فترة الحمل الصعبة… كورتني كارداشيان تضع طفلها الرابع من ترافيس باركر
يوميات المشاهير
بعد فترة الحمل الصعبة... كورتني كارداشيان تضع طفلها ال...
حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام… كاظم الساهر يستعد لطرح هذه الأغنية الجديدة!
يوميات المشاهير
حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام... كاظم الساهر يستعد لطرح...

تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب... هل اعتزلت التمثيل؟

الإثنين، 06 نوفمبر 2023
تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب… هل اعتزلت التمثيل؟

إستغرب بعض الأشخاص في مصر حول تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية في منطقة 6 اكتوبر، فإعتقد البعض أنّها إعتزلت التمثيل واتجّهت نحو مهنة الصيدلة، فهل هذا الخبر صحيح؟

تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية

علمت بعض المصادر الصحافية عن أنّ سبب تواجد الممثلة المصرية هنا الزاهد بإحدى الصيدليات المصريّة، والتّي تمتلكها صديقة مقرّبة لها، هو مرورها بفترة تدريب مكثّف على يد صديقتها، وذلك لمعرفة كافّة المصطلحات التّي تستخدم في ذلك المجال، لكي تتعلّم أسرار مهنة الطبيبة الصيدلانيّة التّي تجسدّها في مسلسل "إقامة جبريّة".

وتجسّد هنا الزاهد في المسلسل دور فتاة تتخرّج من كليّة الصيدلة، وتعمل في إحدى الصيدليّات لكنّها تعاني من عقدة نفسيّة في التعامل مع الرجال، والمسلسل من تأليف وكتابة أحمد عادل، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته إلى جانب هنا الزاهد، الفنان محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايده رياض، محمد دسوقي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

من جهةٍ أخرى، تواصل الممثلة هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بعد فترة من توقفه عن التصوير، وهو من تأليف شريف نجيب ومن إخراج أحمد الجنديّ وبطولة الممثل هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميديّ.

"سيب وأنا سيب"... وضرب بالأيادي بين أحمد السعدني وهنا الزاهد!

وكانت النجمة المصرية هنا الزاهد قد شاركت الهلال الأحمر بتجهيز المساعدات الغذائية والطبيّة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فنشرت حينها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور من مشاركتها وعلّقت عليها: "بأيدينا نصنع الفرق... عشان نمد إيد المساعدة لأهلنا في فلسطين... هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)