إيدا إيجي في أوّل ظهور لها خلال الحمل من كواليس التصوير!
يوميات المشاهير
إيدا إيجي في أوّل ظهور لها خلال الحمل من كواليس التصوي...
وأخيراً… الكشف عن سبب وفاة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي!
يوميات المشاهير
وأخيراً... الكشف عن سبب وفاة المنتجة الراحلة ناهد فريد...

تستغلّ صوتها... هنا الزاهد تحذّر جمهورها من فتاة على تطبيق "تيك توك"

الجمعة، 22 ديسمبر 2023
تستغلّ صوتها… هنا الزاهد تحذّر جمهورها من فتاة على تطبيق “تيك توك”

هنا الزاهد تحذر جمهورها من فتاة مجهولة تقوم بتسجيل فيديوهات على صوتها وتنشرها على تطبيق "تيك توك" وتستغلّ شهرتها، كما تطلب من جمهورها أموراً كثيرة. فماذا قالت الممثلة المصرية بعد معرفتها بالأمر وماذا طلبت من متابعيها؟.

هنا الزاهد تحذر جمهورها من فتاة

نشرت الممثلة هنا الزاهد من خلال خاصية الستوري عبر إنستقرام، مقطع فيديو كشفت فيه عن صورة لصفحة فتاة على تيك توك، وكتبت: "في بنت على تيك توك بتقلّد صوتي... وبتستغلّ دا كتير... والناس مصدقة دا وبيبعتولي إنّها بتعمل لايفات بصورتي عشان متطلعش وشها والناس بتصدق".

وأضافت هنا: "دي مش أنا... والموضوع بقى بايخ... بالأول ضحكت لما شفت كام فيديو لذيذ ليكي... وقولت بتحبّني وبتقلّدني... بعد كده بقت تستغل دا".

بالصور... إطلالة نسرين طافش الغريبة تثير الجدل!

أحدث أعمال هنا الزاهد السينمائية

في سياق آخر، تواصل الممثلة هنا الزاهد أعمالها الدرامية بالرغم من أزمة طلاقها من الممثل أحمد فهمي. فانتهت من تصوير أجدد أفلامها "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تُشارك دور البطولة مع الممثل هشام ماجد.

وكان هشام قد أعلن سابقاً، عن إنتهاء تصوير الفيلم، عبر حسابه الرسميّ على موقع إنستقرام، ونشر صورة من الإحتفال بإنتهاء التصوير، كما أرفقها بتعليق قال فيه: "فركش الفيلم... الحمد لله وتمّمها لنا بالخير يا ربّ". ومن ناحيتها، علّقت هنا الزاهد على منشور ماجد، قائلة: "إستمتعت في العمل معكم كالعادة".

وقد الممثلة هنا الزاهد قد أعلنت خلال الفترة الماضية، عن إنفصالها رسميّاً عن زوجها أحمد فهمي، بعد زواج استمرّ لحوالي أربعة أعوام. ونشرت هنا الزاهد حينها، عبر خاصية الستوري على إنستقرام، منشور كتبت فيه: "تمّ الإنفصال رسميّاً بيني وبين أحمد، بعد أربع سنوات زواج... وربّنا يكتب لكلّ واحد فينا الخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial)