تستغلّ صوتها… هنا الزاهد تحذّر جمهورها من فتاة على تطبيق “تيك توك”
يوميات المشاهير
تستغلّ صوتها... هنا الزاهد تحذّر جمهورها من فتاة على ت...
نادين نجيم في المستشفى مجدداً… وترفض تلقي العلاج لهذا السبب!
يوميات المشاهير
نادين نجيم في المستشفى مجدداً... وترفض تلقي العلاج لهذ...

وأخيراً... الكشف عن سبب وفاة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي!

الجمعة، 22 ديسمبر 2023
وأخيراً… الكشف عن سبب وفاة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي!

بعد رحيلها المفاجئ منذ حوالي أسبوعين، تمّ الكشف عن سبب وفاة والدة ناهد السباعي، المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث فُجع الوسط الفنّي بوفاتها وعبّر العديد من الفنانين المصريّين والعرب عن حزنهم الشديد على هذه الفاجعة.                                     

سبب وفاة والدة ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي، لأوّل مرّة، عن سبب وفاة والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، فأوضحت من خلال تصريحات إعلامية، أنّها توفيت اثر صراعها مع مرض السرطان في المعدة.

ورَثَت الابنة والدتها من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صور مجمّعة تجمعها بها، وعلّقت على المنشور، قائلة: "إنّما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب"..."بشر الصابرين"..."جزاهم بما صبروا جنة وحريرًا"..."المبطون شهيد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

وحرص عدد كبير من أسرة وأصدقاء ناهد السباعي على تقديم المواساة لها عبر التعليقات تحت المنشور، أبرزهم: الفنانة رانيا فريد شوقي التي كتبت: "حبيبتي... ربّنا يرحمك ويغفر لك، ويسكنك الفردوس الأعلى". كما كتبت الكاتبة انجي علاء: "حبيبتي ربّنا يرحمك... يا أحلى الناس لقابلتها... ربنا يرحمك ويصبّر نودي".

أما من المتابعين، فكتب أحدهم: "سبحانك يا رب في الحجاب حّسيتها جدتي الفطره جميلة... ربنا يرحمها ويرحمنا ويهدينا جميعا يا رب بجد وشها فالحجاب مرييييح اوي اوي"، وقال آخر: "وإنتي صبرك علي فراقها ما لوش حدود يا حبيبتي... ربنا يؤجرك خير الجزاء و يعوضك بفضله ورحمته وعفوه".

ما هو المرض الذي يعاني منه أحمد فهمي؟

وصية ناهد فريد شوقي لابنتها ناهد السباعي

وكانت الممثلة ناهد السباعي قد كشفت بمنشور سابق لها عبر حسابها على الإنستقرام، وصيّة والدتها من خلال فيديو شاركته مع جمهورها، ويتضمّن الفيديو لقائهما السابق مع الإعلاميّة منى الشاذلي، وذكرت الراحلة ناهد وصيتها لابنتها، الأمر الذي سلّطت عليه السباعي بمنشورها، فكتبت: "نصيحة أمي... خليكي زيّ ما أنتِ يا قلب أمّك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)