ولعت بين اليسا وشركة وتري.. إتهامات متبادلة بين الطرفَين والجمهور ينتظر الحقيقة!
يوميات المشاهير
ولعت بين اليسا وشركة وتري.. إتهامات متبادلة بين الطرفَ...
مي فاروق في قسم الشرطة بالجيزة… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
مي فاروق في قسم الشرطة بالجيزة... ما القصّة؟

"السرطان يأكله حياً"... الملك تشارلز يُصارع المرض!

السبت، 27 أبريل 2024
“السرطان يأكله حياً”… الملك تشارلز يُصارع المرض!

كشفت مصادر مقرّبة من العائلة الملكية البريطانية لصحيفة "ديلي بيست" عن حالة الملك تشارلز الصحية، وقال إنها ليست جيّدة إطلاقاً، فصرّح: "بالطبع هو مصمّم على التغلّب على المرض، والأطباء يبذلون كل ما في وسعهم، الجميع متفائل لكنه في الواقع ليس على ما يرام".

حالة الملك تشارلز الصحية

ودفعت الحالة الصحية السيئة للملك تشارلز مسؤولي قصر باكنغهام إلى الإحتفاظ بخطّة محدثة بإنتظام لجنازته الوشيكة. ووفق موقع "بيج6" يقوم مساعدو الملك تشارلز بمراجعة نسخ من وثيقة مؤلّفة من مئات الصفحات تحدّد خطة جنازته الملكية والتي يُطلق عليها اسم "عملية جسر ميناي"، إذ إستوحى اسمها من الجسر المعلق الذي يربط جزيرة انجلسي بالبر الرئيس لويلز.

ومن المقرّر أن تتضمّن "عملية جسر ميناي" بروتوكولات مُشابهة لما حدث في جنازة الملكة إليزابيث، فمن المُحتمل أن ينقل جثمان الملك تشارلز من قاعة العرش بقصر باكنغهام إلى قاعة وستمنستر حيث سيرقد جثمانه، وبعد تسعة أيام ستُقام جنازته الرسمية، ويرجّح أن يُدفن في القبو الملكيّ في قلعة وندسور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

الأمير هاري يحسم الأمر حول إستقراره في الولايات المتحدة الأمريكية!

عامان لحياة الملك تشارلز 

قبل مدّة قليلة، كشف عضو الدائرة الداخليّة الملكية لموقع "In touch" أن الملك تشارلز لا يُحارب سرطان البنكرياس فحسب، بل لم يبقَ أمامه سوى عامَين للحياة، إذ صرّح قائلاً: "الملك تشارلز مريض أكثر بكثير مما يسمح به القصر... وهو ببساطة غير قادر على إدارة عائلته المنقسمة والمصالح التجارية للتاج والوفاء بالواجبات اليومية للملكية... السرطان يأكله حياً... إنّه ضعيف جداً... الوضع يائس في قصر باكنجهام". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)