بالفيديو… اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ”النَوَر”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ...
التفاصيل الكاملة الخاصة بمسلسل “النسيان” الذي يجمع سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب!
سينما ومسلسلات
التفاصيل الكاملة الخاصة بمسلسل "النسيان" الذي يجمع سير...

نسرين طافش توضّح سبب دخولها عالم التيك توك والتحديات!

الأربعاء، 08 مايو 2024
نسرين طافش توضّح سبب دخولها عالم التيك توك والتحديات!

فاجأت نسرين طافش جمهورها بدخولها عالم التيك توك وظهورها في البث المباشر للقيام بالتحديات مع أشخاص آخرين وصدمت المتابعين بطلبها الغريب، مما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على الصفحات الإلكترونية.

دخول نسرين طافش عالم التيك توك

كشفت الممثلة نسرين طافش عن سبب إستخدامها تطببيق "تيك توك" وقالت إنها دخلته في الفترة القليلة الماضية لفتح البث المباشر والدردشة مع جمهورها في العديد من الأمور المهمة مثل الرياضة والصحة والفن والجمال والرشاقة، بالإضافة إلى تطوير الذات ومراقبة الأطفال.

وأضافت نسرين في تصريحات إعلامية أنّها تحرص في كل بث "لايف" على مناقشة موضوع مهمّ لجميع أفراد الأسرة لأنّ دور الفنان هو توعية الجمهور دائماً وإعطائه نصائح تفيدهم في حياتهم اليوميّة.

وتابعت الممثلة نسرين طافش، أنّها حين تقول لمتابعيها عبر اللايف "كبسوا" فيكون هدفها هو رفع المشاهدات والتفاعل، وهذا ما حدث في آخر لايف الذي وصل الى 139 ألف متابع، ولكنه أثار الجدل بين الرواد بسبب تباين الآراء حول دخول نسرين هذا العالم الإفتراضي.

وأشارت إلى أنّها تقوم عبر إنستقرام بعمل سلسلة تحت عنوان "أرض جديدة" تتحدّث عن الصحة النفسيّة والعقلية، وعن الرشاقة والجمال وتطوير الذات، وذلك عن طريق إستضافتها للعديد من المدربين والمتخصصين بعدة مجالات.

"لانجري"... ملابس نسرين طافش في أحدث إطلالاتها تثير السخرية على السوشيل ميديا!

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة نسرين طافش

من جهة أخرى، تنتظر الممثلة نسرين طافش عرض فيلم "بنقدر ظروفك"، بعد أن إنتهت من تصويره خلال الأيام الماضية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ورومانسي، عن حسن وملك يعيشان في حارة فقيرة يتغذّى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، ويتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واإحتكار وجشع التجّار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشيّة ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)