“أمر خاص جداً بيننا”… أحمد العوضي يرفض أن يتدخل أحد بموضوع عودته لياسمين عبد العزيز!
يوميات المشاهير
"أمر خاص جداً بيننا"... أحمد العوضي يرفض أن يتدخل أحد ...
وفاة والدة كريم عبد العزيز… وطلب غريب من العائلة في الجنازة!
يوميات المشاهير
وفاة والدة كريم عبد العزيز... وطلب غريب من العائلة في ...

بالفيديو... نسرين طافش حرّة بعد المحكمة ودفعها أربعة ملايين جنيه مصري!

الجمعة، 10 مايو 2024
بالفيديو… نسرين طافش حرّة بعد المحكمة ودفعها أربعة ملايين جنيه مصري!

تواجدت نسرين طافش في المحكمة بالقاهرة يوم الأول من امس لحضور جلسة الإستئناف على حكم حبسها ثلاث سنوات في قضية إتهامها بشيك من دون رصيد، وقد ألغي الحكم بعد دفعها أربعة ملايين جنيه مصري.

نسرين طافش في المحكمة

قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر بإنقضاء الدعوى الجنائية في الإستئناف المقدّم من الفنانة نسرين طافش على حكم سجنها بعد التصالح مع الخصم ودفع مبلغ كبير، وذهبت الممثلة إلى مقرّ المحكمة بحقيبة فيها أربعة ملايين جنيه لدفع المبلغ للمدعية وإلغاء الحكم الصادر بالحبس.

 

وحضرت صاحبة الدعوى السيدة نشوى صفاء برفقة محاميها الخاصّ وصرّحت بعد أن سدّدت نسرين المبلغ :"أنا ندمانة أنّي تصالحت لأنّ المبلغ دلوقتي ما يساويش حاجة".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنسرين طافش داخل المحكمة، ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة وتضع النظارات الشمسية السوداء مع القليل من المكياج وبتسريحة شعر عادية. وتفاعل الرواد مع الفيديو بشكل واسع حيث تصدّرت نسرين السوشيل ميديا في الساعات الماضية الأخيرة.

تفاصيل قضية نسرين طافش

وكانت محكمة جنح اكتوبر في محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية الدائرة 16 جزئي، قضت في وقت سابق برفض معارضة النجمة نسرين طافش على حبسها ثلاث سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 وتأييد حكم أوّل درجة. وأسندت النيابة العامة لنسرين بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنّها أصدرت بسوءِ نيّة شيكاً لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره أربعة ملايين جنيه.

وقد قضت المحكمة في جلسة 26 يونيو 2023 غيابياً بحبس المتهمة نسرين ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة بقيمة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً. والآن أصبحت النجمة السورية حرّة بعد دفعها المبلغ المتوجّب عليها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen_tafesh_official_fans (@nesreen_tafesh_official_fans)