بالفيديو… نسرين طافش حرّة بعد المحكمة ودفعها أربعة ملايين جنيه مصري!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نسرين طافش حرّة بعد المحكمة ودفعها أربعة م...
مجدداً في الكويت… أزمة فيلم “شهر زي العسل” بسبب أحد مشاهده!
يوميات المشاهير
مجدداً في الكويت... أزمة فيلم "شهر زي العسل" بسبب أحد ...

وفاة والدة كريم عبد العزيز... وطلب غريب من العائلة في الجنازة!

الجمعة، 10 مايو 2024
وفاة والدة كريم عبد العزيز… وطلب غريب من العائلة في الجنازة!

أصدر المكتب الإعلامي الخاص بالممثل كريم عبد العزيز بيان يخصّ وفاة والدة النجم وطلبت طلباً غريباً للذين سيحضرون الجنازة، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

جنازة والدة كريم عبد العزيز

جاء في البيان: "إنا لله وإنا إليه راجعون. إنتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز وتشيع الجنازة الخميس من مسجد الرحمن الرحيم في طريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيُقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وأضاف البيان: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعاً باتاً حفاظاً على حرمة الموت... وذلك بناءً على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء، المكتب الإعلامي للنجم كريم عبد العزيز".

وبالرغم من طلب العائلة بعدم التصوير الا أن هناك بعض الصفحات الإلكترونية نشرت صوراً من الجنازة. 

سبب وفاة والدة كريم عبد العزيز 

قال مصدر مقرب من العائلة إن والدة كريم عبد العزيز كانت تعاني من مشاكل وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم، وأكد أن الراحلة توفيت في المستشفى. وأشار المصدر: "أن الحاجة سهير ما كنتش بتعاني من مرض مزمن أو خطير ولكن شوية مشاكل في الكلى وبعض وظائف الجسم... ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

بالفيديو... دموع شيرين عبد الوهاب خذلتها أمام جمهورها الكويتي

وأعلن المخرج محمد عبد العزيز، يوم امس، وفاة زوجته السابقة ووالدة ابنه كريم، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، وكتب: "البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز... والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز... وتشييع الجنازة غداً الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاءالله".