بعد البلبلة… هل فعلاً محمد عبده يُعاني من بسرطان البروستاتا؟ مدير أعماله يكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
بعد البلبلة... هل فعلاً محمد عبده يُعاني من بسرطان الب...
نسرين طافش توضّح سبب دخولها عالم التيك توك والتحديات!
يوميات المشاهير
نسرين طافش توضّح سبب دخولها عالم التيك توك والتحديات!

بالفيديو... اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ"النَوَر"!

الأربعاء، 08 مايو 2024
بالفيديو… اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ”النَوَر”!

جاء اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد أن وصفتهم بـ "النور" خلال بث مباشر لها توضّح فيه عن سبب سفرها إلى كندا مع ابنها حنا ونفت شائعات طلاقها من الدكتور فود، فماذا قالت صانعة المحتوى عن حقيقة مهاجمتها للبنانيين وكيف برّرت فعلتها؟

اعتذار شروق من الشعب اللبناني

إعتذرت صانعة المحتوى صان شاين من اللبنانيين، وذلك بعد الهجوم الحاد التي تلقته من قبلهم رافضين وصفها لهم، كما طالب البعض بمنع دخولها إلى البلاد مجدداً. وقالت التيكتوكر عبر مقطع فيديو: "بدي قدم إعتذاري لكل الشعب اللبناني ولكل إنسان حسّ انو الفيديو ضايقه او أثّر عليه".

وأضافت: "أحياناً الإنسان ممكن يقول تعابير أو كلمات تتفسّر بطريقة غير المقصودة وممكن يخونه التعبير بس بتكون نيته صافية"، وتابعت شروق: "أنا بعشقكم وبحبكم وكلامي كان موجه للصحافة الصفرا... وانا بحبكم كتير".

وتفاعل اللبنانيون مع إعتذار التيكتوكر، فقال أحدهم: "شوفوا قوه الشعب اللبناني شروق بعد السحسوح طلعت تعتذر قبل شوي من الشعب اللبناني.. الفكره حتى لو عم تلعب او يلعبوا مش قد انك تلعبي مع شعب لبنان.. بتذكر كم فنانه جربت تعمل هيك بالزمنات وندموا".

شروق تصف اللبنانيين بكلمة "نَوَر" وتحسم حقيقة طلاقها من دكتور فود!

ودافع آخر بالقول: "هي كانت بتقصد يلي حكوو عن الدكتور فوود يمكن خانها التعبير وقالت كلمة نور بس أنا ما بحسها شخص خبيس لشروق وكل حدا فينا معرض إنو يغلط ما بدا هلقد تنزلووو جلد فيها للمخلوقة".