أمر صادم… شاب يروي تفاصيل طرده من حفل “ميت غالا” بسبب كايلي جينر!
يوميات المشاهير
أمر صادم... شاب يروي تفاصيل طرده من حفل "ميت غالا" بسب...
بالفيديو… اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ”النَوَر”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ...

بعد البلبلة... هل فعلاً محمد عبده يُعاني من بسرطان البروستاتا؟ مدير أعماله يكشف الحقيقة

الأربعاء، 08 مايو 2024
بعد البلبلة… هل فعلاً محمد عبده يُعاني من بسرطان البروستاتا؟ مدير أعماله يكشف الحقيقة

حالة من القلق يعيشها جمهور المطرب السعودي محمد عبده بعد الكشف عن إصابته بمرض السرطان، مما دفع بمدير أعماله توضيح حالة الفنان الصحية وإذا كان فعلاً مصاب بالمرض الخبيث ويتلقى العلاج الكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس.

حقيقة مرض محمد عبده

نفى مدير أعمال الفنان محمد عبده إصابته بأيّ نوع من أنواع السرطان، ولفت إلى أنّ الأمور إختلطت بعد تصريحاته حول تلقيه العلاج الكيماوي في فرنسا، إذ إنّه وبشكلٍ حاسمٍ مُصاب بعدوى بعيدة تماماً عن مرض السرطان.

فالفنان محمد عبده الذي كشف عن إصابته بسرطان البروستاتا تحديداً من خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج وأيضاً عبر تسجيل خاصّ لحسابات شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، إذ إتضّح أنه يُعاني فقط من عدوى تتطلّب التعرّض لكميات قليلة للغاية من العلاج الكيماوي الذي من المعتاد إعطاؤه لمرضى السرطان.

محمد عبده ينتهي من العلاج الكيماوي

وأشار مدير أعمال المطرب السعودي بتسجيل صوتي متداول على المنصات: "سرطان كلمة كبيرة... في ناس أرسلت لي إنه يتلقى العلاج من السرطان... هو ما عنده سرطان هو عنده عدوى وبيتعالج بمواد بتكوّن شبيهة لعلاج الكيماوي.. شيء كتير طفيف جداً بسيط، وهو خلاص خلص العلاج وصحته الحمد الله بخير... فالكلمة كبيرة اللي عم تقال".

وأضاف: "يمكن هي وصلتك بهذه الطريقة أو حقك تفهم الكلام اللي أستاذ محمد عبده قايله بهذه الطريقة لكن هو الحمد الله كل شيء تمام وهو خلص علاجه واحنا سبق وأعلننا إنه هو كان عنده وعكة صحية... والحمد الله هو بألف خير وعافية وبمراحله الأخيرة من العلاج إذا الله راد".

محمد عبده يكشف عن إصابته بمرض السرطان... فكيف هي حالته الصحية؟

نشير إلى أن محمد عبده كان قد صرّح بشكلٍ مباشر بعد وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، أنّه مصاب بنوع من أنواع سرطان البروستاتا، وشدّد على أن القصّة بدأت قبل أشهر وأنه تلقّى العلاج الخاص به بين جدّة وباريس وأوضح أنه يكاد ينتهي من آخر علاجاته المتبقية وأن صحته تتحسّن.