بعد شفائه من مرضه النادر… نجل محمد ثروت يحتفل بزفافه من لمى الشواربي
يوميات المشاهير
بعد شفائه من مرضه النادر... نجل محمد ثروت يحتفل بزفافه...
“النداء الأخير الى اسطنبول” يتصدّر الترند… ما قصّته؟
سينما ومسلسلات
"النداء الأخير الى اسطنبول" يتصدّر الترند... ما قصّته؟

بسمة بوسيل إلى المحكمة بعد رفع محمد عبده دعوى قضائية ضدّها!

الإثنين، 27 نوفمبر 2023
بسمة بوسيل إلى المحكمة بعد رفع محمد عبده دعوى قضائية ضدّها!

بعد أزمة بسمة بوسيل القضائية مع الفنانة اللبنانية هبة طوجي بسبب تأديتها لأغنية "مين اللي بيختار" من دون أخذ الحقوق، مرّة جديدة تواجه بسمة دعوى قضائية بعد إعلان محمد عبده يقاضي بسمة بوسيل بسبب أغنية "الأماكن". فما هي تفاصيل القضيّة؟

محمد عبده يقاضي بسمة بوسيل

أدّت الفنانة المغربيّة بسمة بوسيل منذ أيام قليلة، "كوفر" لأغنية المطرب الخليجيّ محمد عبده "الأماكن" بصوتها وأهدتها من خلال خاصيّة الستوري عبر حسابها الرسميّ على تطبيق إنستقرام إلى روح والدها. وعلّقت على الفيديو قائلة: "هذه الأغنية، كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة.... ويحفظها لي كلّ صباح... لقد شعرت بكلامها حتّى موته... اللهمّ إرحم والدي واغفر له".

إثر ذلك، تلّقت طليقة تامر حسني بلاغاً رسمياً من المحكمة بالمقاضاة من الفنان السعوديّ محمد عبده، بسبب تأديتها للأغنية من دون إستئذانه وأخذ موافقته. وفور تلقّيها البلاغ، أبدت بسمة غضبها من موقف محمد عبده على غنائها أغنيته، وقالت في خاصية القصص الصغيرة: "حتى كوفر الأماكن لي كنت عملاه لبابا... عايزين يقاضوني عشانه… زعلانه إنّي بمسح حاجة عملتها بكلّ مشاعري لابويا… لو كان ليّا رصيد فنّي، عمري ما هحبط أيّ بني آدم، حبّ يغنّي حاجة لي"، وأضافت بسمة: "يمكنكم يا رفاق المطالبة بذلك... إلا لو الموضوع حاجة ثانية."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

توقيت صورها غير منطقي... الجمهور العربي يُهاجم بسمة بوسيل بطريقة لاذعة!

وأعادت بسمة بوسيل، أيضاً، غناء أغنية "أعطونا الطفولة" دعماّ للقضية الفلسطينيّة، من خلال فيديو نشرته عبر انستقرام وكتبت: "ما ابشع العالم في اعينهم! عالم جرد من انسانيته و مبادئه… و لكن الله حق! سامحينا يا فلسطين 🇵🇸 لم نفعل شيئاً إلا ذرف الدموع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)