بسبب علاجه من السرطان… الملك تشارلز يغيب عن توزيع هدايا “خميس العهد” وتحلّ مكانه الملكة كاميلا
يوميات المشاهير
بسبب علاجه من السرطان... الملك تشارلز يغيب عن توزيع هد...
أجرأ مقابلة… تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته مي عمر!
يوميات المشاهير
أجرأ مقابلة... تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته م...

بالفيديو... جليلة المغربية تردّ على تصريحات بسمة بوسيل عنها!

الأحد، 31 مارس 2024
بالفيديو… جليلة المغربية تردّ على تصريحات بسمة بوسيل عنها!

جليلة ترد على بسمة بوسيل بعد تصريح الأخيرة عنها وعن أسباب طلاقها من الفنان تامر حسني والتفكير بعودتها له، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "ع المسرح". فكيف علّقت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي المغربية على تصريحات بسمة؟ 

جليلة ترد على بسمة بوسيل

هاجمت جليلة مواطنتها الفنانة بسمة بوسيل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت فيه غاضبة من تصريح طليقة تامر حسني التي قالت أنّ علاقة جليلة به غير حقيقية، فردّت بالقول: "طلعتي بالبرنامج، وقلتي إني أنا إشاعة أو أنا طلّعت الإشاعة لمصالح خاصّة... هذا الشيء لا يعني لي... أنا إتخطيت الموضوع من زمان حتى على السوشيل ميديا لا أتحدّث عن هذا الموضوع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdoul Aous (@qadi.almashahir)

وتابعت جليلة: "بما أنه تم ذكر سيرتي بالحديث وعارفة أنه ما عم جيب سيرة هيدا الموضوع أبداً، إذا إنت حابة إنك تطلعي تريند وتحكي عني... يلا عيشي بهالاإنتصار الناس إهتمت بالمقابلة ومتابعتها كثيراً". وختمت المقطع المصوّر قائلة: "طلعيني من راسك واسيني... وطلعي من عقدة جليلة حتّى تعيشي بسلام وراحة".

بسمة بوسيل في تصريح ناري... العودة إلى تامر حسني حلم سيتحقّق!

تصريحات بسمة بوسيل 

وكانت بسمة بوسيل قد أكّدت في تصريحاتها الإعلامية أن قرار الطلاق كان نتيجة لعدم القدرة على التواصل بينها وبين تامر، وأشارت إلى أنّ حياتها كانت صعبة كونها زوجة نجم كبير يغني ويمثل.

ووصفت بسمة زوجها السابق تامر حسني "بحبّ العمر" وأنها فضلت أن تعيش معه على حياتها الفنية، وكشفت بسمة عن مفاجأة هي أنّها تعتبر عودتها له بمثابة "حلم" سيتحقّق قريباً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)