ما قصّة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل لبعضهما البعض مع بداية العام الجديد؟
يوميات المشاهير
ما قصّة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل لبعضهما البعض مع بد...
بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض عن حملها!
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض عن حملها!

بعد الصورة العائليّة التي نشرها... بسمة بوسيل توضح حقيقة عودتها لتامر حسني وتعتذر!

الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد الصورة العائليّة التي نشرها… بسمة بوسيل توضح حقيقة عودتها لتامر حسني وتعتذر!

رفضت الفنانة المغربية السكوت على الشائعات المُتداولة، إذ إن بسمة بوسيل نفت عودتها لتامر حسني بعد أن نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة عائليّة تجمعه بها وبأولادهما والتي أحدثت حالة من الجدل بين الرواد.

بسمة بوسيل تنفي عودتها لتامر حسني

يبدو أن النجمة بسمة بوسيل غضبت من أخبار وتساؤلات الرواد حول عودتها للفنان المصري تامر حسني بعد مرور أشهر على إعلان طلاقهما، فنشرت ستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام منشوراً نفت فيه عودتها له وأكّدت أنّه نشر الصورة فقط من أجل فرحة أطفالهما مع بداية العام الجديد.

وكتبت بسمة: "مرحبا... إستيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة... نحن لم نعد معاً... قام بنشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال، حيث أنه لن يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا أكثر"، وأضافت: "عذراً على سوء الفهم، وشكراً على جميع رسائلكم اللطيفة... أتمنى لكم سنة جميلة ومليئة بالسعادة".

وتفاعل متابعو بسمة مع ردّها على أنباء العودة، فالبعض عبّر عن حزنه وتمنى عودة الثنائي لبعضهما البعض من خلال كتابة تعليق "إن شاء الله ترجعو"، أما الآخرين فتمنّوا لها أيام سعيدة وجميلة في حياتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

بالصور... شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024

هل أغنية تامر حسني "موحشتكيش" مهداة لبسمة بوسيل؟

في سياقٍ آخر، ينشغل الفنان تامر حسني بإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش" من أحدث ألبوماته "هرمون السعادة"، ونشر عبر حسابه الرسمي على انستقرام، مقطع فيديو يشوّق به جمهوره للأغنية الجديدة، فظهر من كواليس تصوير الكليب الذي شاركته فيه الفنانة ثراء جبيل، وليكون هذا العمل أولى مفاجأت تامر حسني لجمهوره بسنة 2024.

وغلب على الفيديو كليب الأجواء الشتويّة، فظهر تامر حسني وهو يقف أمام منزل والثلوج تحيطه من كلّ مكان. وفور نشر الفيديو، تكهّن الجمهور أنّ الأغنية مهداة لطليقته بسمة بوسيل، فتقول كلماتها: "معقول أكون موحشتكيش... من يوم بعدنا مش بعيش... رغم الفراق ما فرقتنيش... عندك خلاص واقفة الحياة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)