بعد الصورة العائليّة التي نشرها… بسمة بوسيل توضح حقيقة عودتها لتامر حسني وتعتذر!
يوميات المشاهير
بعد الصورة العائليّة التي نشرها... بسمة بوسيل توضح حقي...
ياسمين عبد العزيز تردّ على ليلى عبد اللطيف بعد أن توقعت طلاقها من أحمد العوضي!
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تردّ على ليلى عبد اللطيف بعد أن توقع...

بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض عن حملها!

الثلاثاء، 02 يناير 2024
بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض عن حملها!

مع إستقبال العام الجديد، فرِح الجمهور والوسط الفني بخبر حمل رحمة رياض، وذلك بعد أن نشرت النجمة العراقية صورة لها مع زوجها ألكسندر علوم للإعلان عن المفاجأة. 

حمل رحمة رياض 

"فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام"... مع هذه الكلمات، شاركت رحمة الجمهور بصورة جديدة لها مع زوجها ألكسندر علوم عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، لتُعلن عن حملها بطفلهما الأوّل. 

وبارك عدد كبير من الرواد للثنائي بأجمل الأمنيات عبر خانة التعليقات، بالإضافة الى الكلمات التي كتبها النجوم العرب على المنشور بينهم النجمة بلقيس فتحي التي علّقت بالقول: "الف مبروك حبيبتي الله يوفقكم ويجيب البيبي بالف خير وصحة وعافية". والنجمة داليا مبارك كتبت: "الف مبروك يارب يجي بالسلامه وتفرحوا بسلامتك وسلامة البيبي"، كما علّقت النجمة جيسي عبدو على الصورة بالقول: "الف مبروك حبيبة قلبي، يا رب يحفظكم ويخليكم لبعض وتكون سنة خير ونجاح عليكم"... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)


بالصور... شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024

رحمة رياض في ليلة رأس السنة! 

وفي أوّل ظهور لها بعد الإعلان عن حملها، تألقت النجمة العراقية رحمة رياض بفستانٍ طويل باللون الأبيض على المسرح خلال حفلها الغنائي الذي أحيته ليلة رأس السنة في بيروت. 

وكانت قد غرّدت عبر حسابها على منصة "أكس" بالقول: "بحلوها وبمرها وبكل شيء عشناه بيها راح يبقى الأمل دائمًا موجود بأنه ربّ العالمين قادر يبدل حالنا لأفضل حال، وتكون سنة خير وسلام وأمان واستقرار علينا جميعاً".