نادر صعب يكشف المزيد عن عملية تجميل ريهام سعيد… تكلفتها تفوق العشرين ألف دولار!
يوميات المشاهير
نادر صعب يكشف المزيد عن عملية تجميل ريهام سعيد... تكلف...
هل كلمات أغنية “صندوق” مسروقة بالفعل؟ فيديو يكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
هل كلمات أغنية "صندوق" مسروقة بالفعل؟ فيديو يكشف الحقي...

بالفيديو... لحظات مؤثّرة في حفل زفاف إبنة عصام كاريكا

الجمعة، 02 فبراير 2024
بالفيديو… لحظات مؤثّرة في حفل زفاف إبنة عصام كاريكا

شهد الوسط الفني المصري على حفل زفاف ابنة عصام كاريكا، المخرجة مي كاريكا، في أحد فنادق القاهرة الكبرى وبحضور عدد كبير من نجوم مصر، بينهم الفنان تامر حسني والفنانة يسرا وبوسي ومصطفى حجاج ووليد سعد وغيرهم. 

زفاف ابنة عصام كاريكا

بدأ حفل الزفاف بعزف فرقة الساكسفون، ومن ثمّ  غناء والد العروس، الفنان المصري الشعبي عصام كاريكا أغنيته الشهيرة "شانكوتي". بدوره، قدّم النجم تامر حسني بعض أغانيه خلال الفرح بينها أغنية "يا بنت الايه" وأغنية "حلو المكان"، أمّا مصطفى حجاج أدّى أغنية "يا منعنع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner)

وكان من اللافت رقصة العروس مي مع والدها الفنان على أنغام أغنية أجنبية، فكانت هذه اللحظات بالفعل مؤثّرة، خصوصاً أنّ العريس كان يرقص مع والدته في الوقت نفسه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner)

ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟

إطلالة ابنة عصام كاريكا في حفل زفافها

وقد أطلّت مخرجة البرامج والمنتجة مي كاريكا بفستان الزفاف المنفوش باللون الأبيض وبأكمام طويلة ويدخله حبات من الكريستال الفضيّة البراقة، وإختارت طرحة بيضاء شفافة يدخلها نقوشات. وطبّقت مي مكياجاً ترابياً ناعماً وإختارت تسريحة شعر كعكة مرفوعة، وإرتدت مجموعة من المجوهرات الماسية الفخمة. 

في سياق متصل، نشر الفنان عصام كاريكا عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مقاطع فيديو ومجموعة صور من حفل الزفاف، وتفاعل المتابعون مع المنشورات وكتبوا تعليقات التهنئة وتمنوا الفرح والسعادة للعروسَين. 

ويعرف عصام كاريكا بعلاقته الجيّدة والقوية بابنته مي، إذ يحرص دائماً على الظهور معها في المناسبات والحفلات والتغنّي بخصالها الحسنة، وذلك وسط تأكيده في تصريحات إعلاميّة سابقة، بأنّها أغلى ما يملك في حياته. نذكر أنّ مي كاريكا إحتفلت بخطوبتها على المهندس المصري هشام نبيل في شهر فبراير عام 2022، بحفل بسيط إقتصر على حصور العائلة والأصدقاء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Essam Karika (@essamkarika.official)