بالفيديو… ريهام سعيد تتهم الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها بعد إجراء عملية تجميلية والأخير يردّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ريهام سعيد تتهم الدكتور نادر صعب بتشويه وج...
قامت بإرضاع شقيقها… نادين الراسي تثير الجدل في تصريحاتها الجديدة!
يوميات المشاهير
قامت بإرضاع شقيقها... نادين الراسي تثير الجدل في تصريح...

ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟

الخميس، 25 يناير 2024
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟

تفاعل رواد المنصات الإلكترونية مع توقعات ليلى عبد اللطيف عن تامر حسني وبسمة بوسيل بعد إنفصالهما، فما قالته عنهما في إحدى المقابلات التلفزيونية الحديثة، صدم الجميع وأثار جدلاً واسعاً بين الجمهور. 

توقعات ليلى عبد اللطيف عن تامر حسني وبسمة

توقّعت ليلى عبد اللطيف عودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل إلى زوجها النجم المصري تامر حسني عاجلاً أو آجلاً على حد تعبيرها، وأكّدت أنّ بسمة هي الوحيدة المتوّجة على قلب تامر حسني. وقالت ليلى: "أكتر إنسانة بقلبه وبروحه هي بسمة... وهي بترجعله البسمة دايماً في حياته والبيت والأولاد".

وبعد طرح الفنان تامر حسني لعدد من أغانيه بعد الإنفصال منها أغنية "موحشتكيش"، ربط البعض بين كلماتها وعلاقته بزوجته السابقة، وهو ما أوضحه النجم المصري قائلاً إنّ أعماله الفنية لا علاقة لها بشأن خلافه مع بسمة، وأنّه مهما حدث لن يخرج خلافاتهما إلى العلن.

بعد أن تحقّق تنبؤ الطلاق... توقعات جديدة من ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز!

رسالة تامر حسني لبسمة بوسيل 

كتب تامر عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام رسالة مؤثرة لطليقته التي تفاعلت معه، موجهة رسالة أكّدت فيها على حبّها له وإحترامها وتقديرها الكبير له، وهو ما دفع المتابعين لمطالبتها بالعودة إليه.

وحقّق تامر حسني نجاحاً كبيراً بأغنيته الجديدة "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة"، والتي طرحها منذ بضعة أيام، وإحتلّت الترتيب الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد تجاوزها تسعة ملايين مشاهدة.

نذكر أنّ بسمة بوسيل أعلنت طلاقها من الفنان تامر حسني في 27 يناير لعام 2023، من خلال نشرها ستوري عبر حسابها الرسمي على انستقرام، قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة... ده كلام ربنا في الزواج والطلاق وتمّ الطلاق بيني وبين تامر... وسيظل بينا كل ود وإحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كلّ الخير، آمين يا رب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)