تجاعيد تحت عينَيها… أنابيلا هلال تثير الجدل بصورها الحديثة!!
يوميات المشاهير
تجاعيد تحت عينَيها... أنابيلا هلال تثير الجدل بصورها ا...
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟
يوميات المشاهير
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟

بالفيديو... ريهام سعيد تتهم الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها بعد إجراء عملية تجميلية والأخير يردّ!

الخميس، 25 يناير 2024
بالفيديو… ريهام سعيد تتهم الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها بعد إجراء عملية تجميلية والأخير يردّ!

التشوهات في وجه ريهام سعيد تصدّرت العناوين وحديث الجمهور بعد أن شكّلت حالة من الصدمة والرعب لدى محبّيها، وذلك مع إطلالتها عبر حساباتها الإلكترونية لتكشف فيها عن تشوّهها إثر إجراء عملية تجميلية لدى طبيب التجميل اللبناني نادر صعب قبل حوالي سنة، على حدّ قولها. 

التشوهات في وجه ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد مجموع من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورم ومليء بالندوبات. وأرفقت المنشور بتعليق توضح فيه ما تعرّضت له على يد الدكتور نادر صعب. 

وكتبت: "مدوب كل الفيلر الي في وشي عشان يبين اني كنت مكرمشه طب انا كنت مكرمشه و انت شوهتني. نزلت فيديو دلوقتي تبين ان الصوره الي انت كنت حاطتها قبل مش صورتي . طب كنت بتداري عاملتك ليه ؟؟؟؟ كل ما بتنشر حاجه يتبقع في شر اعمالاكً. شكلي ده بعد جلسات ليزر و علاج. و نزلت الصوره و مسحتها . ليه ؟ عشان الكذبه مانفعتش . .ده انا حتي شفايفي مشدوده مش عارفه اتكلم و الله حرام عليك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

كما أطلّت ريهام في بثّ مباشر على انستقرام، سردت قصّتها مع عملية التجميل الفاشلة التي خضعت لها، كما أوضحت أنّ التشوّه يتركّز بمنطقة حول العينَين ويتمّ معالجتها في إحدى المستشفيات الكبرى ببيروت منذ أشهر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

فرحة ريهام سعيد ببرنامجها "هي وصبايا الخير" لم تكتمل بعد توقيفها مرّة جديد!

ردّ الدكتور نادر صعب على إتهامات ريهام سعيد 

ومن جانبه، كان نادر صعب قد شارك في الساعات الماضية، بياناً إعلامياً عبر حساباته الإلكترونية، هدّد فيه كل من يحاول تشويه صورته وسمعته وينشر أخباراً كاذبة ومضللة بحقه حول قيامه بأخطاء طبية تجميلية.

وأفاد البيان أنّ "نادر صعب في صدد رفع دعوى قضائية على الإعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محرّضاً كان أو شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتَي المساس بالسمعة وبالتشهير وبإلحاق الضرر" ، مبيّناً أنّ "جميع الأدلة والإثباتات التي تنفي إدعاءات ريهام سعيد الباطلة، سيتمّ تسليمها إلى الجهات المختصّة للنظر فيها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)

وتستمرّ الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد بشنّ هجوم واسع على الدكتور نادر صعب من خلال منشورات عديدة لها على تطبيق انستقرام، مؤكدة فيها أنّها ستأخذ حقّها بعد رفعها دعوى قضائية ضدّه في لبنان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)