حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم… بسبب شكلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي!
يوميات المشاهير
حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم... بسبب شكلها ف...
هل وقعت سيرين عبد النور في فخ التقليد بسبب هذه الإطلالة؟
يوميات المشاهير
هل وقعت سيرين عبد النور في فخ التقليد بسبب هذه الإطلال...

فرحة ريهام سعيد ببرنامجها "هي وصبايا الخير" لم تكتمل بعد توقيفها مرّة جديد!

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
فرحة ريهام سعيد ببرنامجها “هي وصبايا الخير” لم تكتمل بعد توقيفها مرّة جديد!

إتخذت نقابة الإعلاميين المصريين برئاسة النقيب طارق سعدة، قرار بحق ريهام سعيد بعد أن فسخت عقد العمل مغ قناة "الشمس" قبل إنتهاء مدّته، وذلك بحسب ما صرّحت به القناة وتعاقدها مع قناة "هي" لعرض برنامجها الجدبد "هي وصبايا الخير"، فما هي تفاصيل الأزمة بين ريهام والقناة؟.

قرار بحق ريهام سعيد

في التفاصيل، تقدّمت قناة "الشمس" المصرية بشكوى ضدّ الإعلامية ريهام سعيد لدى نقابة الإعلاميين، وبعدها، قرّر النقيب طارق سعدة توقيف ريهام عن الظهور على الشاشات في الوقت الحالي للتحقيق حول حقيقة الأمر.

وجاء القرار، بعد ظهور ريهام سعيد على قناة "هي"، يوم السبت الماضي، في أولى حلقات برنامجها "هي وصبايا الخير" الذي تصدّر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقى الكثير من التفاعل عبر تعليقات الرواد، منها: "ريهام سعيد تتصدّر التريند علي الفيس بوك، قبل عرض اول حلقه من برنامجها الجديد. ربنا ليه حكمه وان شاءالله. كل تأخيره وفيها خيره". وقال آخر: "يا جماعه النجاح مش بالعافيه.... ربنا لما يحب يعوّض بيعوض... وليه حكمه بكل حاجة، ريهام سعيد، اسم كبير ووراها جمهور عريض بيسد الحجر".

تجاهل ريهام سعيد لقرار النقابة

وتجاهلت ريهام قرار النقابة، فلم تنشر أي تعليق أو ييان يخصّ هذا الموضوع، بل نشرت فيديو صادر عن قناة "هي" توضّح فيه للمشاهدين عن سعيها لتحسين صورة الشاشة في الأيام المقبلة، وانهالت التعليقات المتضاربة، فالبعض تمنّى للإعلامية التوفيق في عملها الجديد، أما البعض الآخر تساءل حول سبب تركها القناة السابقة. ومن هذه التعليقات: "ليه سبتى قناة الشمس برغم انهم كانوا بيكنوا ليكى كل الاحترام بما فيهم صاحبة القناة ممكن نعرف الاسباب"، "ليش تركتي قناة الشمس؟".

أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معروفة جداً في تركيا... تعرّفوا على هويتها!

وكانت ريهام سعيد قد نشرت منذ أيام قليلة، عبر حسابها على فايسبوك، بيان تعتذر فيه لقناة "الشمس" بسبب مرورها بأزمة صحيّة وإتخاذها جميع الإجراءات القانونيّة لفسخ العقد، إلا أن القناة رفضت إعتذارها واتخذت الإجراءات القانونيّة ضدّ المذيعة.