بعد إتهامها بالخيانة… التيكتوكر الشهيرة كاتريكسا أيوب ترد على شروق وزوجها الدكتور فود!
يوميات المشاهير
بعد إتهامها بالخيانة... التيكتوكر الشهيرة كاتريكسا أيو...
فيديو بعد الشجار… شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا الترند ووداعاً للفضيحة!
يوميات المشاهير
فيديو بعد الشجار... شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا ال...

"هتك عرضها"... إليكم تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة ضدّ الطبيب نادر صعب!

الخميس، 08 فبراير 2024
“هتك عرضها”… إليكم تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة ضدّ الطبيب نادر صعب!

إتّهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الدكتور نادر صعب "بهتك عرضها" وإحداث عاهة مستديمة لها، وذلك نتيجة الإهمال الطبّي، بالإضافة إلى إخلاله بما تفرضه عليه أصول مهنته وإفشاء أسرارها ونشر تسجيل لها دون حقّ والإعتداء على حرمة حياتها الشخصية وسبّها على العلن، فما هي تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة؟.

تفاصيل دعوى ريهام سعيد

ذكرت الإعلامية المصرية تفاصيل ما جرى معها ببلاغ رسميّ قدمته إلى النيابة العامة، عن طريق موكلّها المحامي محمود كبيش الذي قال في البلاغ، إنّ موكلته توجّهت إلى الطبيب ببيروت بإعتباره جراحاً شهيراً، بعدما حدثت بعض التغيرات على وجهها نتيجة إنقاص وزنها، كما طلبت منه أن يجري لها الإجراء الجراحيّ اللازم لشدّ وجهها ولرفع خدَيها.

وأضاف أنّ حين أدرك الدكتور نادر صعب حاجة ريهام الملحة إلى إجراء العملية وعدم قدرتها على دفع التكاليف الكاملة، أقنعها بأنّه سيجري العملية المطلوبة مقابل نشر صور للإجراءات الجراحيّة الخاصّة بها كدعاية له، مستغلاً في ذلك حاجتها وضعفها بحسب ما ورد في البيان.

وأضاف البلاغ المقدم إلى النيابة العامة، أنّه بعد عودة موكلته إلى القاهرة، تفاجأت بتدهور تدريجيّ بملامح وجهها وتمثلّت أعراضه بتشوّه كامل بالمنطقة أسفل العينَين وفي الجانبَين العلويَين للوجه، وعن وجود حرق واضح أسفل العين اليمنى وحالة رعشة دائمة بجفن العين.

وأشارت إلى أنّ الطبيب أحدث فتحات عرضية متّسعة في جانبَي الوجه، مخالفاً بذلك الأصول والقواعد الطبيّة المتعارف عليها، وهو ما أكّدته التقارير الطبيّة التي حصلت عليها من الجامعة الأميركية في بيرون، كما أكّده المتخصّصون بجراحة التجميل الذين عبروا عن آرائهم عبر وسائل التواصل.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Reham Said‎‏ (@‏‎rehamsaidofficial‎‏)‎‏

الأزمة إلى تصاعد... ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة بينها وبين الدكتور نادر صعب

إستدعاء نادر صعب للتحقيق

أوضح مصدر قانونيّ أنّ النيابة العامة من المقرّر أن تفحص البلاغ المقدّم من الإعلامية ريهام سعيد وبناءً عليه سيتمّ إستدعائها حال فتح التحقيق بالقضية. وبعدها، تطلب سماع شهادة الطبيب نادر صعب.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dr Nader Saab‎‏ (@‏‎drnadersaab‎‏)‎‏