بإطلالة ورقصة جريئة… ميريام فارس تستقبل موسم الصيف بنزولها الى الشاطئ!
يوميات المشاهير
بإطلالة ورقصة جريئة... ميريام فارس تستقبل موسم الصيف ب...
ولعت بين اليسا وشركة وتري.. إتهامات متبادلة بين الطرفَين والجمهور ينتظر الحقيقة!
يوميات المشاهير
ولعت بين اليسا وشركة وتري.. إتهامات متبادلة بين الطرفَ...

حفيدة سوسن بدر تتصدّر ترند مواقع التواصل بسبب هذه الصورة!

السبت، 27 أبريل 2024
حفيدة سوسن بدر تتصدّر ترند مواقع التواصل بسبب هذه الصورة!

تصدّرت حفيدة سوسن بدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أحدث ظهور لها مع جدّتها في إحدى المناسبات، وتفاعل الرواد مع صورهما وعبّروا عن آرائهم حول الشبه الكبير بين الجدّة والحفيدة 

حفيدة سوسن بدر حديث الجمهور

نشرت الممثلة المصرية سوسن بدر عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورتَين لها برفقة حفيدتها ملك، وأطلّت النجمة مُرتديه فستاناً طويلاً كلاسيكياً باللون البنفسجي ليكشف عن رشاقتها وجمال جسدها. 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت سوسن على المكياج الخفيف والناعم. فيما حفيدتها أطلّت على الجمهور بإطلالة ناعمة كلاسيكية لفتت الأنظار إلى جمالها وأنوثتها. ولاحظ المتابعون مدى الشبه بين الجدة والحفيدة، حيث يمتلكان نفس ملامح الوجه فوصفها عدد كبير من الرواد بعبارة "نسخة منها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وحظيت الصورتان على تفاعل كبير بين متابعين سوسن بدر على السوشيل ميديا، وحصد المنشور على أكثر من عشرة آلاف إعجاب وآلاف التعليقات المتغزلة بجمال الفنانة وحفيدتها، ومن هذه التعليقات: "ما شاء الله قمرين"، "ما شاء الله منورة يا ملوكة انت وسوسنة... اللهم بارك قمرات"، "شبهك جدا جدا"، "سوسن الصغيرة"، "شبهك اويي يا سوسو".

ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟

تصريح سوسن بدر عن سوزان نجم الدين 

في سياقٍ آخر، كانت قد وجّهت سوسن بدر رسالة إلى الممثلة السورية سوزان نجم الدين بعد تألّقها في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وأشادت سوسن بأدائها في المسلسل بعد أن نال دورها إستحسان الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

وقالت النجمة سوسن بدر في تصريحات إعلاميّة، إنّها تحبّ جميع أعمال الممثلة سوزان نجم الدين وتتابعها بإستمرار. وأضافت أنّها متأكّدة من أنّ النجمة السورية قد إخترعت طريقة أدائها للدور وأنها إستمتعت كثيراً بأدائها المميّز، وسددت سوسن على أنّها أحبت المسلسل بشكلٍ عام لكن سوزان على وجه الخصوص كان أداؤها مميّزاً جداً.