كيف إحتفلت النجمات بعيد الأمّهات؟ جولة على أجمل الصور
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت النجمات بعيد الأمّهات؟ جولة على أجمل الصور
صور شاكيرا الجريئة في أحضان ممثل شهير… فهل تعيش قصّة حبّ جديدة؟
يوميات المشاهير
صور شاكيرا الجريئة في أحضان ممثل شهير... فهل تعيش قصّة...

هل فعلاً خرج مسلسل "أسود باهت" من السباق الرمضاني بعد إصابة سوسن بدر؟

الجمعة، 22 مارس 2024
هل فعلاً خرج مسلسل “أسود باهت” من السباق الرمضاني بعد إصابة سوسن بدر؟

بعد اصابة سوسن بدر أثناء تصوير مسلسل "أسود باهت"، أُعلن عن قرار الجهة المنفّذة للعمل تأجيل العرض بسبب الأحداث التي أثّرت على العمل بالإضافة الى إستكمال النجمة المصرية لتصوير مشاهدها ضمن حكاية "دقيقة إلّا ربع". وكان من المقرّر أن تُعرض الحلقات في النصف الثاني من رمضان 2024. 

مسلسل "أسود باهت" من 15 حلقة، وقد قُسّم على ثلاث حكايات منوّعة، وكل سلسلة منه عبارة عن خمس حلقات مع نخبة من نجوم مصر. وتُشارك النجمة المصرية سوسن بدر في حكاية "دقيقة إلّا ربع"، وقد أعرب المُنتج عمرو عبد الخالق عن سعادته بالتعاون معها في هذا العمل. 

مع الأخبار الكثيرة التي إنتشرت بسرعة خلال الساعات الماضية عن إصابة النجمة المصرية خلال التصوير، ما حقيقة تأجيل عرض المسلسل على الشاشة؟ 

اصابة سوسن بدر 

في تصريحات الممثلة سوسن بدر للإعلام بعد الضجة التي أحدثتها الأخبار عن إصابتها في موقع التصوير، أشارت الى أنّها لا تعلم إذا كان من المقرّر عرض مسلسل "أسود باهت" في رمضان 2024، وعلّقت بالقول: "الحمد الله أنا كويسه، ودا خبر مش حقيقي وما عنديش فكرة المسلسل كان مفروض ينعرض في شهر رمضان أو لا".

إذاً الآن ينتظر الجمهور قرار الجهة المنفّذة للمسلسل حول عرضه في النصف الثاني من السباق الرمضاني على الشاشة أو تأجيل عرض الحلقات الى وقتٍ لاحق. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sawsan Badr / سوسن بدر‎‏ (@‏‎sawsanbadrofficial‎‏)‎‏

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها "النسيان"!

حكاية "دقيقة إلّا ربع" 

تقدّم النجمة المصرية سوسن بدر دور بطولة الحكاية الثانية من مسلسل "اسود باهت" تحت عنوان "دقيقة إلّا ربع" التي تدور أحداثها بإطار من التشويق والإثارة حول جريمة ومحاولة إظهار براءة أحد الأبطال في القصّة. 
هذه الحكاية من المسلسل بطولة سوسن بدر ومحمد علي رزق وحسني شتا ومحمد عز وعدد من الممثلين، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني وإخراج ممدوح زكي.

وتطلّ سوسن بدر خلال رمضان 2024 ضمن مسلسل آخر "قلع الحجر" خلال شهر رمضان، كما تشارك بالمسلسل الإذاعي "فبركة" مع النجم أحمد حلمي الذي يعرض كل يوم خلال هذا الشهر الفضيل على إذاعة نجوم أف أم قبل الإفطار، ويحظى المسلسل بنجاح باهر في مصر.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sawsan Badr / سوسن بدر‎‏ (@‏‎sawsanbadrofficial‎‏)‎‏