بعد البلبلة التي أحدثتها بسبب النشيد الوطني لبلادها… شذى حسّون تدخل بنوية بكاء مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
بعد البلبلة التي أحدثتها بسبب النشيد الوطني لبلادها......
تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل… فهل تراجع عن الخطأ؟
يوميات المشاهير
تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل... فهل...

ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟

إستغرب الجمهور من ظهور كل من سوسن بدر ولبلبة بالحجاب. وتساءل الكثير من الأشخاص عن سبب الحديث عن هذا الموضوع كثيراً عبر المنصات الإلكترونية مؤخراً. 

سوسن بدر ولبلبة بالحجاب

كشفت النجمة المصرية عن المنشور الرسمي لفيلم "آل شنب" الذي من المقرّر عرضه خلال "مهرجان الجونة السينمائي" بدورته المقبلة. أمّا أكثر ما لفت الأنظار فكان ظهور النجمة سوسن بدر وكذلك النجمة لبلبة بالحجاب في أحداث هذا العمل الجديد. وبالنسبة للممثلة المصرية لبلبة فظهرت مع الحجاب الأسود، إلّا أنّها تركت الغرة ظاهرة على الجبين، وذلك أيضاً من الأمور التي تمّ التعليق عليها. 

نشير الى أنّ فيلم "آل شنب" تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، إخراج وسيناريو آيتن أمين، ويُشارك ببطولته مجموعة كبيرة من ألمع نجوم مصر بينهم ليلى علوي، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، لبلبة، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام وغيرهم. 

بدورها أرفقت النجمة المصرية ليلى علوي المنشور الرسمي للفيلم بالقول: "البوستر الرسمي لفيلم "آل شنب" والمقرر عرضه بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة حيث يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة... تمنياتي بالتوفيق لينا كلنا". وعلّق متابعيها على البوستر بالإضافة الى تعليقات الزملاء بينهم النجمة منى زكي التي كتبت: "الله الف مبروك بالنجاح الباهر"، وكذلك النجمة رانيا ياسين علّقت بالقول: "مبرووووووك يا حبيتي"، كما وبارك لفريق العمل النجم عمر عبد العزيز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)



في خطوة لافتة... بسمة وهبة تطلّ بالحجاب في برنامجها وإليكم السبب!!

وهذه ليست المرّة الأولى التي تظهر بها النجمة المصرية سوسن بدر بالحجاب في الأعمال التمثيليّة التي تقدّمها، فسبق أن أدّت الكثير من الادوار بهذه الإطلالة، مثلاً خلال رمضان 2023 ظهرت بالحجاب في مسلسل "بابا المجال". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)