مروان خوري: “ما بدّي خاطر”… تصريح صادم عن قرار عدم إنجابه الأولاد!
يوميات المشاهير
مروان خوري: "ما بدّي خاطر"... تصريح صادم عن قرار عدم إ...
“أمرٌ غريب… انفصال النساء عن ازواجهن بسبب فيلم “باربي
يوميات المشاهير
"أمرٌ غريب... انفصال النساء عن ازواجهن بسبب فيلم "باربي

في خطوة لافتة... بسمة وهبة تطلّ بالحجاب في برنامجها وإليكم السبب!!

الخميس، 10 أغسطس 2023
في خطوة لافتة… بسمة وهبة تطلّ بالحجاب في برنامجها وإليكم السبب!!

أثار ظهور بسمة وهبة بالحجاب ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث لفتت الأنظار إليها وأصبحت حديث الجمهور بعد عرض حلقة برنامجها "90 دقيقة" الذي يعرض على قناة المحور المصرية، فكيف أطلّت الإعلامية بسمة وهبة بالحجاب؟

بسمة وهبة بالحجاب

في التفاصيل، ظهرت الإعلاميّة المصريّة بسمة وهبه بإحدى حلقات برنامجها "90 دقيقة" بالحجاب، بمناسبة إفتتاح مسجد السيدة نفيسة، ومشروع إحياء مسار آل البيت. وقالت بسمة: "تجديد الاضرحة ويوم إفتتاحها يوم غير عادي زيّ العيد كله فرحة ومحبة. واليوم المصريين عندهم 3 فرحات".

وتابعت حديثها: "الفرحة الأولى إفتتاح مسجد وضريح ستنا نفيسة... رضي الله عنها بعد التطوير... والثانية فرحة التطوير والانجاز والحفاظ على تاريخنا وآثارنا... والثالثة إثبات إنّ الدولة المصرية لما توعد بتوفي".

وأضافت: "سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعد ووجه بتنفيذ حلم المصريين. وكنّا نحلم إن الأضرحة يتمّ تجديدها لأنها كانت قدمت وكانت الطرق لها صعبة. والنهاردة نشوف الحلم حقيقة بتطوير متكامل يشمل المساجد وزخارف معماريّة مش معقولة."

وأطلّت بسمة وهبة بإطلالة محتشمة وراقية، فارتدت ملابس بيضاء ووضعت حجاب أبيض على رأسها مع ظهور شعرها الأسود، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها حيث انقسمت الآراء بين أعجب بها وأثنى على لياقتها واحترامها، أما البعض الآخر انتقد طريقة لبسها الحجاب أي مع ظهور شعرها، واعتبره أن ليس له أي علاقة بالحجاب الديني الصحيح.

لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج "العرافة"؟

نشير إلى أنّ الإعلامية بسمة وهبة تتمتّع بشعبية كبيرة في مجال الإعلام المصري وتقديم البرامج، كما تُعرف بأسلوبها المميّز والفريد وحضورها القويّ على الشاشة. وولدت بسمة في مصر، وبدأت حياتها المهنيّة كعارضة أزياء، قبل أن تتّجه إلى مجال تقديم البرامج حيث إستطاعت أن تحقّق نجاحاً باهراً وتستقطب جمهوراً كبيراً بسبب أسلوبها واحترامها بالتعامل مع ضيوفها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)