العقوبة مستمرّة… إليكم ما فعلته العائلة الملكية بالأمير هاري!
يوميات المشاهير
العقوبة مستمرّة... إليكم ما فعلته العائلة الملكية بالأ...
في خطوة لافتة… بسمة وهبة تطلّ بالحجاب في برنامجها وإليكم السبب!!
يوميات المشاهير
في خطوة لافتة... بسمة وهبة تطلّ بالحجاب في برنامجها وإ...

مروان خوري: "ما بدّي خاطر"... تصريح صادم عن قرار عدم إنجابه الأولاد!

الخميس، 10 أغسطس 2023
مروان خوري: “ما بدّي خاطر”… تصريح صادم عن قرار عدم إنجابه الأولاد!

في تصريحاته الأخيرة للإعلام، صُدم الجمهور بالموضوع الذي إرتكز على رفض مروان خوري الانجاب وإختبار مشاعر الأبوة، وبالطبع هناك عدد كبير من الرواد علّقوا حول هذا الأمر عبر الصفحات الإلكترونية. 

رفض مروان خوري الانجاب

في حفلٍ غنائي مميّز أحياه النجم والملحن اللبناني ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق، صرّح للمرّة الأولى عبر الإعلام أنّه يرفض فكرة الإنجاب، وذلك لأنّه في سنّ لا يستطيع الإعتناء بطفل، وعلّق بالقول: "ما بدّي خاطر". 

وأضاف أنّ كل من حوله يشجّعه على فكرة الإنجاب وأوّلهم زوجته ندى رمّال، وذلك للشعور الرائع الذي سيمنحه طفلاً من صلبهما، ولكن على الرغم من ذلك عبّر عن خوفه من فكرة الإنجاب. وقال: "الزواج مرحلة مهمة، الكل بقولي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع إنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا". 

تصريحات اليسا أشعلت السوشيل ميديا... ورأيها ببعض النجمات أغضب الجمهور!

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي يتحدّث فيها عن هذا الموضوع، فسبق وحكى الفنان مروان خوري من قبل عن رفضه للإنجاب خلال مقابلة أُجريت معه في السنوات الماضية، إلّا أنّ الجمهور علّق بشكلٍ كبير على تصريحاته الأخيرة عبر الإعلام وقد إختلفت وجه نظر الرواد، فمنهم من وجد أنّ هذا القرار شخصي ولا يجب على أحد أن يتدخل فيه، والبعض الآخر إنتقده لهذا القرار. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwan Khoury | مروان خوري (@imarwankhoury)