شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة عودتها لحسام حبيب!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة عودتها لحس...
بعد وصفها “بالراقصة”… هل ستُحزن التعليقات السيئة نادين نجيم بعد الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين؟
يوميات المشاهير
بعد وصفها "بالراقصة"... هل ستُحزن التعليقات السيئة ناد...

بعد حفلها الغنائي في أبو ظبي... هجوم لاذع على ماجدة الرومي!

الإثنين، 12 فبراير 2024
بعد حفلها الغنائي في أبو ظبي… هجوم لاذع على ماجدة الرومي!

بعد ساعات قليلة جداً على حفلها الغنائي في أبو ظبي، بدأ الهجوم على ماجدة الرومي عبر الصفحات الإلكترونية بسبب الكلمة التي ألقتها على المسرح. 

الهجوم على ماجدة الرومي

ضمن "ليالي السعديات" في أبو ظبي، إستمتع الجمهور بسهرة مميّزة مع أغاني النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، ولكن لم تمرّ كل الأمور على خير بعد الكلمة التي أبقتها على المسرح خلال الحفل. 

بين المدح والإنتقاد، إرتكزت كلمة ماجدة على المقارنة بين ما تشهد الإمارات العربية المتحدة وبين ما يعيشه الشعب اللبناني، وعلّقت بالقول: "إشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة". 

وهنا أضافت: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض". 

لذا، تمّ تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع تعليقات هائلة من الرواد الذين عبّروا عن إنزعاجهم من ما قالته ماجدة الرومي أمام الجمهور الذي صفق عندما سمع كلمة "لبنان"، ولكن إستغرب بعدها من وصفها الوضع. 

@nasser__seklawi #لبنان🇱🇧#ضلوا غنوا واتركوا بلدنا #ماجده_الرومي #للاسف ♬ son original - 🇱🇧NASSER🇱🇧



هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور لها؟

من ناحيتها، شاركت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي فيديو عبر حساباتها الإلكترونية من الحفل الغنائي في ابو ظبي، وعلّقت بالقول: "بعدو بلدنا حلو... وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب".