ما مصير كريستيانو رونالدو بعد حركته المشينة في الملعب؟
يوميات المشاهير
ما مصير كريستيانو رونالدو بعد حركته المشينة في الملعب؟
“أصعب مرحلة بحياتي”… إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
"أصعب مرحلة بحياتي"... إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن ح...

قلب الأمّ... والدة فادي إبراهيم أبت أن يرحل وحيداً فرافقته الى مثواه الأخير!

الخميس، 29 فبراير 2024
قلب الأمّ… والدة فادي إبراهيم أبت أن يرحل وحيداً فرافقته الى مثواه الأخير!

صدمة كبيرة حلّت على الجميع مع الإعلان عن وفاة والدة فادي ابراهيم بعد يومين فقط على رحيل الأخير عن الحياة، إذ رفضت أن يتوجه بمفرده الى مثواه الأخير فرافقته. 

حزن كبير وفاجعة جديدة واجهتها العائلة بوفاة الممثل اللبناني القدير ووالدته أيضاً، واليوم في الجنازة إجتمعت العائلة وحولها الأصدقاء، المقرّبين والجسم الفني في لبنان، وبالطبع عبّر الجمهور عن عمق الحزن. 

وفاة والدة فادي ابراهيم

"إنّه قلب الأمّ"... إرتكز معظم التعليقات على هذه العبارة، إذ توفيت السيّدة نولا سعيد معلوف والدة الممثل الراحل فادي ابراهيم عن عمرٍ ناهز ٩٣ عاماً عقب تعرضها لأزمة قلبية.
وبحسب مصادر مقرّبة من العائلة، فإنّها لم تكن تعلم بوفاة إبنها فادي، وهذا أكثر ما أثار الإستغراب وأدمع العيون أكثر فأكثر. 

على الفور تصدّر الخبر العناوين ومواقع التواصل الإجتماعي، ونُشرت على نطاقٍ كبير هذه الصورة المؤثّرة التي تجمع فادي مع والدته نولا. 



وتوجه اليوم عدد كبير من مشاهير لبنان الى جنازة النجم فادي ابراهيم ووالدته، ووثّق عدسات الكاميرا اللحظات الصعبة أثناء نقل جثمان الفنان الراحل الى الكنيسة الإنجيليّة في بيروت. 



مشاهير لبنان يودّعون زميلهم... لقطات مؤثّرة من عزاء فادي إبراهيم!

حضرت الوسائل الإعلامية اللبنانية أيضاً لتغطية الحدث المُفجع ونقلت اللقطات الموجعة من وداع الممثل فادي إبراهيم ووالدته من الكنيسة الإنجيليّة في بيروت. 
وعبّر كل المشاهير من الوسط الفني عن محبّتهم الكبيرة للنجم الراحل وعن خسارة الشاشة اللبنانية لموهبته والثروة التي كان يقدّمها للدراما العربية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)