اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى زاهر
يوميات المشاهير
اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى ز...
بعد أن غنّت أغنيته “كدابة” في كواليس حفلها… شاهدوا ردّ حسام حبيب على فيديو شيرين عبد الوهاب
يوميات المشاهير
بعد أن غنّت أغنيته "كدابة" في كواليس حفلها... شاهدوا ر...

لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمسرح... وداعاً فادي إبراهيم!

الإثنين، 26 فبراير 2024
لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمسرح… وداعاً فادي إبراهيم!

حزن كبير لفّ لبنان والوسط الفني اللبناني مع الإعلان عن وفاة فادي إبراهيم، بعد صراع شديد مع المرض الذي واجه بسببه الكثير من المضاعافات الكبيرة بسبب إصابته بالسكريّ.

وكانت عائلة الراحل قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن نقله الى العناية المركّزة في المستشفى ومنع الزيارات عنه، كما طلبت عدم إصدار البيانات عن حالته. إلّا أنّ نتيجة المضاعافات الشديدة، فارق النجم اللبناني القدير الحياة عن عمرٍ يُناهز 67 عاماً، تاركاً الأرشيف الذهبي الذي يحمل مجموعة من أروع أعماله للدراما اللبنانية التي شهدت عليها الشاشة، والكثير من المسرحيات التي لن تتكرّر. 

الصدفة أنّ تلفزيون لبنان يُعيد حالياً عرض مسلسل "العاصفة تهبّ مرّتين" للكاتب شكري أنيس فاخوري، والذي عُرض سنة 1995 على الشاشة، وشارك ببطولته الممثل فادي إبراهيم. 

الوسط الفني اللبناني يودّع النجم الراحل 

إنهالت تعليقات، تغريدات ومنشورات زملاء وأصدقاء الممثل القدير فادي إبراهيم عبر صفحاتهم الإلكترونية، وكتبت الممثلة كارمن لبّس: "ما قادرة اكتب وعبّر، صعبة كتير" مع صورة للراحل. 



بدوره، خصّص الممثل باسم مغنية صورة لفادي ابراهيم عبر حساباته الإلكترونية، وعلّق بالقول: "النجم الأول صار بالسما"، مع سلسلة من القلوب المكسورة على الخبر الحزين. 



عبّرت الفنانة كارول سماحة عن حزنها الكبير برحيل الممثل القدير، وحكت عن إبداعه الذي طُبع في أعماله والذي لن نجده في أيّامنا هذه. 



قدّم الممثل السوري قصي خولي التعزية لعائلة الراحل مع هذه الكلمات والصورة التي نشرها صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على منصة "أكس"، وكتب: "وعزائي ل لبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه". 



"نجم الدراما اللبنانيه والعربيه فادي إبراهيم في ذمه الله رحمه الله عليه"... هذا ما كتبته الفنانة أحلام الشامسي لوداع الممثل اللبناني الراحل فادي إبراهيم. 




الممثل يورغو شلهوب نشر صورة تجمعه مع الممثل الراحل فادي إبراهيم من كواليس التصوير، وأرفقها بالقول: "فادي ابراهيم سلام لروحك الطيبة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yorgo Chalhoub (@yorgochalhoubofficial)