لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمسرح… وداعاً فادي إبراهيم!
يوميات المشاهير
لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمس...
“حرب الفلاتر” بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !
يوميات المشاهير
"حرب الفلاتر" بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل ...

بعد أن غنّت أغنيته "كدابة" في كواليس حفلها... شاهدوا ردّ حسام حبيب على فيديو شيرين عبد الوهاب

الإثنين، 26 فبراير 2024
بعد أن غنّت أغنيته “كدابة” في كواليس حفلها… شاهدوا ردّ حسام حبيب على فيديو شيرين عبد الوهاب

إستفزاز شيرين لحسام حبيب جاء بخطوة مفاجئة وغير متوقعة، إذ قامت بغناء مقطع من أغنيته الجديدة "كدابة" المحذوفة عن اليوتيوب بسبب حقوق الملكية الفكرية. فهل قصدت الفنانة المصرية ذلك الأمر؟ 

إستفزاز شيرين لحسام حبيب

أثارت شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تحضيراتها لحفلها في العاصمة بيروت، وظهرت الفنانة وهي تدندن مقطع من أغنية طليقها الذي طرحها عقب إعلان إنفصالهما، بينما كانت تجلس على مقعدها بعد وضع مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق لمساته الأخيرة على شعرها. وظلّت شيرين تغني الأغنية مع صوت حسام حبيب المسموع من إحدى السماعات في غرفتها.

في البداية، إعتقد البعض من الجمهور أن الفيديو مسرّب ومن دون علم شيرين، ولكن تبيّن بعدها أن طوني المندلق نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق "تيك توك"، مستعرضاً فيه أداءها للأغنية بطريقة وصفها البعض أنّها مليئة بالإستفزاز والتحدي

@tonyelmendelek

 

♬ original sound - Tony El Mendelek

وإنتشر الفيديو بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وتساءل البعض حول إذا كانت شيرين تقصد العودة لحسام أو إستفزازه، وهناك قسم كبير من الرواد أكّد أنها تقصد تحدّي حسام خاصة أنها تعلم بالفيديو قبل نشره.

 وجاء في التعليقات: "شيرين رح تجلطه لحسام"، "برافو شيرين كيد النساء"، "رسالة قوية من الملكة... أنا هنا فتح عينك"، "هههه مهضومة شيرين"، "حلوة وملعوبة يا شيرين، الرسالة وصلت"، "عسل يا شيرو برافو عليها إنت مالكم... شوشو عندها روح رياضية".

ردّ حسام حبيب على فيديو شيرين

وما أثار الجدل أكثر، هو ردّ الفنان حسام حبيب على فيديو شيرين تغني أغنيته، فقام بإعادة نشر الفيديو في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام وأرفقه بقلب أحمر.

حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت مساء السبت الماضي حفلتها في لبنان بعد تأجيلها لأكثر من مرة، وإستمرّت السهرة حتى الساعات الأولى من الصباح وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي حرص على شراء التذاكر ونفاذها فور الإعلان عن الحفل في شهر ديسمبر 2023. وتخللت الحفلة لحظات مؤثرة وجميلة منها طلب شيرين من إحدى الفتيات بالصعود على المسرح وإلتقاط صورة معها بعد أن إنفجرت غضباً عليها بسبب صراخها.