أداء مرام علي في “الخائن” يُذهل الجمهور… مشاهد خطفت الأنفاس!
سينما ومسلسلات
أداء مرام علي في "الخائن" يُذهل الجمهور... مشاهد خطفت ...
أمل حجازي خلعت الحجاب منذ أربعة أشهر… هل تتحضّر للعودة إلى الوسط الفني؟
يوميات المشاهير
أمل حجازي خلعت الحجاب منذ أربعة أشهر... هل تتحضّر للعو...

شيرين عبد الوهاب تنفي شائعة عودتها لحسام حبيب وتتحرّك قضائياً بوجه أحد الصحفيين!

الجمعة، 01 مارس 2024
شيرين عبد الوهاب تنفي شائعة عودتها لحسام حبيب وتتحرّك قضائياً بوجه أحد الصحفيين!

بيان حاسم جاء من قبل شيرين عبد الوهاب حيث قدّمت محضر ضبط تجاه أحد الصحفيين بتدخله في حياتها الشخصية. فماذا قالت النجمة المصرية حول حقيقة عودتها لزوجها السابق حسام حبيب؟.

بيان حاسم من شيرين عبد الوهاب

كثرت الأقاويل حولها وبيان رسمي واحد صدر منذ يومَين عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الكثير من الشائعات المتداولة عن عودتها لحسام وعيشهما في إحدى المنازل في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى الجدل الكبير الذي أحدثه فيديو غنائها أغنية "كدابة"، خرجت النجمة عن صمتها و أوضحت الأمور.

وأكّدت شيرين ببيانها أنّها كلّفت المحامي ياسر قنطوش بإتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ أحد الصحفيين بعد نشره أخبار كاذبة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصيّة، بالإضافة إلى زجّ باسم بناتها بتلك الأخبار بهدف تحقيق الشهرة وإثارة الجدل حولها. 

بعد أن غنّت أغنيته "كدابة" في كواليس حفلها... شاهدوا ردّ حسام حبيب على فيديو شيرين عبد الوهاب

شيرين تطلب من الصحفيين عدم التدخل في حياتها الشخصية

ورَدَ في البيان، أنّه تمّ بالفعل تحرير محضر لمباحث تكنولوجيا المعلومات ضدّ الصحفي وأهابت شيرين جموع الصحفيين والعاملين بالمجال الإعلامي بإحترام حرمة الحياة الخاصّة لها وعدم الزجّ باسمها أو أي اسم من أفراد عائلتها بأي أخبار تتعلّق بحياتها الخاصة. 

ونفت النجمة المصرية أنباء عودتها لحسام حبيب وأنه لا صحّة مطلقاً لما أشيع مؤخراً حول عودتها لحسام، ولا نية لديها بهذا الأمر. وأشارت إلى أنّها تربطها بزوجها السابق علاقة صداقة وأنّها تكنّ له كل الإحترام والتقدير.