مفاجأة غير متوقعة… هذا ما حصل مع محمد رمضان بعد تسليم نفسه للأجهزة الأمنية!
يوميات المشاهير
مفاجأة غير متوقعة... هذا ما حصل مع محمد رمضان بعد تسلي...
حزن كبير يلفّ سوريا… وهذا كان آخر ظهور للممثلة القديرة ثناء دبسي!
يوميات المشاهير
حزن كبير يلفّ سوريا... وهذا كان آخر ظهور للممثلة القدي...

طارق العريان يهنئ حسام حبيب على أغنيته الجديدة "كدابة"... والجمهور يعلّق "شبه بعض"!

الخميس، 22 فبراير 2024
طارق العريان يهنئ حسام حبيب على أغنيته الجديدة “كدابة”… والجمهور يعلّق “شبه بعض”!

"مبروك... جامدة أوي"، هكذا جاء تعليق طارق العريان على أغنية الفنان المصري حسام حبيب الجديدة بعنوان "كدابة" والتي طرحها قبل أيّام قليلة عبر موقع اليوتيوب، ممّا أثار جدلاً واسعاً وحتّى سخرية لدى البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليق طارق العريان يثير الجدل

شارك المخرج طارق العريان في ستوري عبر حسابه على إنستقرام، غلاف أغنية طليق شيرين عبد الوهاب الجديدة، وكتب عليها: "مبروك... جامدة أوي". وأعاد حسام حبيب نشر الصورة في حسابه وكتب: "دي شهادة كبيرة يا تيتو".

وبين مباركة طارق العريان وردّ حسام، كان الجمهور الإلكتروني بالمرصاد وقاموا بالتهكّم عليهما والسخرية منهما، إذ تمّ تداول عبارة "شبه بعض" بإشارة إلى أنّ الإثنين أساءوا إلى زوجتيهما السابقتَين، وهما أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب.

حركات شيرين عبد الوهاب في حفل "ليالي سعودية مصرية" تثير الإستغراب... ماذا قصدت بها؟

حذف أغنية حسام حبيب على اليوتيوب

في سياقٍ آخر، تفاجأ الجمهور صباح اليوم، بحذف أغنية حسام حبيب "كدابة" من على اليوتيوب، وذلك بعد إنتشار خبر إقتابسه الأغنية من الفنان المصري محمود عز التي تحمل عنوان "بياعة".

إذ تمكّن المنتج والموزّع الموسيقي محمد شفيق من إثبات سرقة اللحن الخاص بأغنية قام بإنتاجها سابقاً للفنان محمود عز وإتهم صناع أغنية "كدابة" بالسارقين، وهو ما رفضه ملحن الأغنية إسلام رفعت، وأكّد إمتلاكه حقوق الملكية الفكرية الخاصّة بالأغنية. وفي الإطلاع على حساب حسام حبيب، تبيّن أنه لا يزال يلتزم الصمت حول هذا الموضوع.