بالصور… غزل بين مي عز الدين وتركي آل شيخ يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... غزل بين مي عز الدين وتركي آل شيخ يثير الجدل ...
طارق العريان يهنئ حسام حبيب على أغنيته الجديدة “كدابة”… والجمهور يعلّق “شبه بعض”!
يوميات المشاهير
طارق العريان يهنئ حسام حبيب على أغنيته الجديدة "كدابة"...

مفاجأة غير متوقعة... هذا ما حصل مع محمد رمضان بعد تسليم نفسه للأجهزة الأمنية!

الخميس، 22 فبراير 2024
مفاجأة غير متوقعة… هذا ما حصل مع محمد رمضان بعد تسليم نفسه للأجهزة الأمنية!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بخبر محمد رمضان يسلّم نفسه إلى الأجهزة الأمنية في القاهرة، حيث وصل إلى محكمة الجيزة، بسيارته من نوع "لامبورغيني" كُتب عليها "نمبر وان"، لحضور جلسة معارضته على حكم سجنه لمدّة سنة لإتهامه بنشر أخبار مزيفة ضدّ بنك مصري شهير.

محمد رمضان يسلم نفسه

أكّد محامي النجم المصري محمد رمضان على حضور موكلّه جلسة المحكمة للمعارضة على الحكم الصادر ضدّه غيابياً، فيما تمّ تأجيل نطق الحكم بدعوى المعارضة المقدمة منه إلى تاريخ 6 مارس المقبل. ومن بعدها غادر الفنان قاعة المحكمة وسط حشد كبير من محبيه الذين إجتمعوا لمساندة نجمهم.

وكانت المفاجأة مع الواقعة التي شاركها محمد رمضان مع متابعيه على تطبيق انستقرام، نشر مقطع فيديو يوثّق كشف فيه إحتشاد الناس حول سيارته ومحاولتهم إلتقاط الصور معه، كما وثق لحظة قيام أحد الأشخاص بإعطائه هاتفه الشخصي لكي يتمكن من التكلم مع الفنان فيما بعد.

إحتشاد الجمهور حول محمد رمضان

أرفق "نمبر وان" منشوره بتعليق كتب فيه: "اذكى معجب في مصر ... سابلي تليفونه علشان يعرف يكلمني عليه"، وتفاعل الجمهور الإلكتروني مع الفيديو، فقال أحدهم: "بالله عليك ماتكسر بخاطره"، "حب الناس احسن شي بالدنيه"، "والله ما الوم جمهورك في حبك لانك انسان تستحق كل الحب والتقدير والاحترام تحياتي لك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكانت محكمة الجنح في الشيخ زايد، قضت بسجن النجم محمد رمضان لمدة سنة في الدعوى القضائية التي حرّرها أحد المحامين ضدّه وإتهمه بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ليتقدّم دفاع المتهم بالإستئناف بالحكم.

حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!

تعود الواقعة إلى ما قبل أكثر من عامَين، حين فاجأ محمد متابعيه عبر حسابه على تطبيق إنستقرام، بأنّه تمّ التحفّظ على أمواله من دون أي توضيحات من البنك، وقال الفنان في ذلك الوقت بالفيديو إنّه تلقّى إتصالاً هاتفياً من أحد البنوك المصرية يخبره فيه أنّ الدولة تحفّظت على أمواله من دون أن يذكر له الأسباب وراء ما جرى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)