فيلم وعشاء… وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل اللقاء الأوّل بزوجته جورجينا رزق
يوميات المشاهير
فيلم وعشاء... وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل ...
حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!

حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!

الأحد، 31 ديسمبر 2023
حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!

عادت الأزمة القضائية بين الإعلامي والفنان إلى الواجهة مع حكم جديد ضد محمد رمضان، حيث قضت المحكمة المصرية بتغريمه مبلغ مالي كبير لصالح الإعلامي المصري. 

حكم جديد ضد محمد رمضان

في التفاصيل، حكمت محكمة جنح العجوز في مصر، بتغريم الفنان محمد رمضان نصف مليون جنيه مصري لصالح الإعلامي عمرو أديب. وذلك، بعد أن تقدّم الأخير بطلب تعويض عمّا لحق به من أضرار أدبية وأخلاقية. 

وكانت المحكمة الإقتصاديّة قد قضت بتغريم محمد رمضان مبلغ قدره ثلاث مئة ألف جنيه وإلزامه دفع مبلغ عشرة آلاف جنيه مصري على سبيل التعويض المدني، وذلك بتهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى إساءة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بين الأزمات، المرض والنجاحات الكثيرة... إليسا في وثائقي عبر نتفليكس!

وكشفت التحقيقات تعمّد محمد رمضان إزعاج عمرو أديب بالإساءة عبر إستعمال أجهزة الإتصالات وبأنّه قام بالأفعال المبينة في الإتهام السابق على النحو المثبت في التحقيقات. 

وصدر الحكم ضدّ النجم المصري بعد إعلان مواطنه الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، قبوله إعتذار محمد له بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

ونشر في ذلك الوقت، عمرو أديب تغريدة كتب فيها: "إتّصل بي اليوم المطرب محمد رمضان... وأبدى إعتذاره لي عمّا بدر منه تجاهي في الشهور الماضية... وقد قبلت الإعتذار... وعفى الله عما سلف"، وأضاف: "شكراً لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ... دائماً تسعى للخير والمحبّة". 

نودّ بالذكر أن من آخر أعمال محمد رمضان هو فيلم "ع الزيرو"، في موسم أفلام صيف 2023، وشاركه التمثيل عدد من الممثلين المصريين، منهم: نيللي كريم، إسلام ابراهيم، شريف دسوقي، منذر مهران. والعمل من تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)