حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!
يوميات المشاهير
حكم قضائي جديد ضدّ محمد رمضان لصالح عمرو أديب!
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف للمشاهير العرب وغيرهم أيضاً؟
يوميات المشاهير
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف للمشاهير العرب وغيرهم أ...

حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!

الأحد، 31 ديسمبر 2023
حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!

تمّ الكشف عن سبب تعطيل زواج حورية فرغلي، وذلك خلال تصريحات إعلامية حديثة لها، وقد أثار كلامها جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي. فماذا قالت الممثلة عن مرضها وعدم زواجها وحياتها الشخصية؟. 

تعطيل زواج حورية فرغلي

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي خلال مقابلة تلفزيونية عن تعرّضها لسحر سفلي في التعطيل وعدم زواجها. وقالت: "كنت بخس طول الوقت وعيانة ومحدش عارف عندي ايه... لحدّ لما لقيت عمل في المنزل ولما فتحتها لقيت فيها دمّ بتاعي... ولقيت ورقة مكتوب عليها حورية بنت ناديه تُصاب بالمرض وتُصبح طريحة الفراش... ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها".

وتابعت حورية حديثها، قائلة: "لقيت إنه عشان أفك السحر دا لازم أستعين بجنّ عشان دا سحر سفلي ولو عملت كده... كأني كفرت فحجّيت كذا مرّة، ودعيت ربنا ولسّه بركب خيل لحدّ دلوقتي"، وأضافت: "وشايفة الوسط الفنّي في حاجة غريبة مش هو اللي بدأت فيه من 13 سنة وماعرفتش أتأقلم لأنه في شلل وأنا ما ليش شلّة وحاسّة إنّي مش مرغوب فيا في الوسط الفنّي".

وأضافت: "حاولت أتقرّب من عدد من النجمات... ولكن دون جدوى حتى الآن حاسة في حالة من عدم التأقلم في الوسط.. أنا لا أملك شلة داخل هذا الوسط.. أنا حاسة أنه مش مرغوب فيي في الوسط الفني... اتعملي بلوك بشكل مفاجئ بس الحقيقة بوجه الشكر للفنانة إلهام شاهين على وقوفها جنبي وإني أتعلمت منها كتير". 

شائعات الإنفصال تلاحقها... نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس في أجواء عائليّة مميّزة!

حورية فرغلي تعاني من الوحدة

من جهة أخرى، كشفت الفنانة حورية فرغلي أيضاً، عن معاناتها مع الوحدة، وقالت في المقابلة: "الناس ممكن تحسدني على إيه... أنا قاعدة لوحدي، وعندي كلب... ماعنديش صحاب وتليفوني مش بيرن... وطول الوقت مع الايباد والقراءة أو أنزل ألف التراك ومش بعمل حاجة في حياتي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اهل الفن (@ahlelfan20)