“أرفض أن أختار من سأحزن على أطفاله”… هند صبري تثير الجدل بموقفها من حرب غزة
يوميات المشاهير
"أرفض أن أختار من سأحزن على أطفاله"... هند صبري تثير ا...
شيرين عبد الوهاب تصاب بالإكتئاب بسبب الأوضاع الدامية في فلسطين!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تصاب بالإكتئاب بسبب الأوضاع الدامية ف...

حورية فرغلي تستمر بالهجوم على طليقة حسن شاكوش... وهذه المرّة بأقسى العبارات!

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
حورية فرغلي تستمر بالهجوم على طليقة حسن شاكوش… وهذه المرّة بأقسى العبارات!

هجوم حورية فرغلي على طليقة حسن شاكوش كان حاداً هذه المرّة بالكلمات القاسية التي وجهتها الى ريم طارق بطريقة مباشرة، وهذه المرّة لم تكن من خلال مقابلة أو إطلالة إعلامية لها لا بل عبر حسابها الشخصي على إنستقرام. 

فيديو هجوم حورية فرغلي على طليقة حسن شاكوش

"رد على ريم طليقه حسن شاكوش"... هذه هي الكلمات التي أرفقتها الممثلة المصرية حورية فرغلي بالفيديو الذي نشرته مؤخراً والذي ظهرت فيها وهي تتوجّه بطريقة مباشرة الى ريم طارق، في حين أنّ الهدف الأساسي من المنشور أيضاً أن تُصارح جمهورها ومتابعيها بهذا الموضوع الذي أزعجها جداً خلال الفترة الماضية. 

وبدأت حورية بالقول: "أنا من طبيعتي مش بطلع أتكلّم وأردّ بس من كتر ما الموضوع بقى أوفر مش قادرة عايزة أشهدّكم. الأستاذة ريم طارق طليقة حسن شاكوش اللي أنا معرفهاش خالص وعمري ما شوفتها إلا في فرحها على السوشيال ميديا، وفي برنامج بسمة وهبة، واتقال اسم حورية وتالت حرف ر والناس سابت كل الأسامي ومسكت في اسمي، ومع ذلك سكّت ومتكلمتش إنما يجيلك الجرأة إنك تنزلي وتقولي إن الفنانة حورية فرغلي تكشف عن اسم الفتاة اللي كانت مع شاكوش لغاية هنا وستوب". 

وبعدها إعتبرت حورية فرغلي أن ريم طارق تتحدّث عنها حتى تتصدّر الترند، وأضافت: "أنا على فكرة مصوّرة اللي انتي منزّلاه وممكن أرفع عليكي قضية تشهير، وبرضه بعد ما قولتي كده أنا سكت ومش عايزة أتعدى الموضوع اللي أنا مليش علاقة بيه أصلاً، لكن لما تطلعي تقولي أنا معتذرتش لحورية فرغلي... حبيبتي أنا مطلبتش منك تعتذريلي، تعتذريلي على إيه؟ على الفيلم الهندي اللي انتي عاملاه وجايبة اسمي فيه؟". 

ختام الفيديو كان مع هذه العبارات القاسية والساخرة من حورية التي قالت فيها: "هو أنا أعرفك يا بنتي؟ أنا أكبر من كده بكتير إنتي بس مش واصلك، وإنك تغلطي فيا وأنا مليش علاقة بالموضوع وعمري ما بجيب سيرة حد وطول عمري في حالي ومش بحب القيل والقال والكلام في الحاجات الغريبة دي... وطالعة أردّ عليكي وبشهّد الجمهور على اللي بقوله عشان الناس تقولي لو أنا غلطت في أي حاجة... الحمد لله تاريخي بيشهد عليا إني مع نفسي وفي حالي ومش بتاعة مشاكل وكويسة جداً مع الوسط وبعتبرهم أهلي، واسم حورية فرغلي متقوليهوش عشان تطلعي تريند". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)


ومن يُتابع الممثلة المصرية حورية فرغلي في هذه الفترة يُلاحظ أنّها أصبحت تصوّر الفيديوهات الخاصة بها من المنزل وهي تتحدّث للجمهور، وهذه الخطوة الجديدة منها جعلت كمية كبيرة من متابعيها يتفاعلون مع تلك المنشورات على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)