ستوري أنجيلا بشارة… رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن الأزمة بينها وبين وائل كفوري؟
يوميات المشاهير
ستوري أنجيلا بشارة... رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن ال...
في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية… مي سليم بالحجاب والعباءة السوداء!
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية... مي سليم ...

ما حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة في الأنف؟

الأحد، 12 نوفمبر 2023
ما حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة في الأنف؟

بعد نشر صورة حورية فرغلي في المستشفى للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا، علّق عدد كبير من الرواد عليها وتمنوا للنجمة المصرية السلامة والخير، خصوصاً بعد الكلمات التي كتبتها عن تلك المرحلة الصعبة التي عاشتها. 

صورة حورية فرغلي في المستشفى 

شاركت حورية متابعيها صورة لها وهي على سرير المستشفى بعد العمليات الجراحية التي كانت قد خضعت لها في الولايات المتحدة الأميركية، وعلى عكس ما تمّ تداوله فالنجمة المصرية لم تخضع لجراحة مؤخراً في الأنف. وبدأت معاناة حورية فرغلي مع عمليات التجميل في وجهها بعد أن سقطت عن ظهر الحصان، وتعرّضت للكثير من الأزمات في وجهها. 

أمّا عن الصورة التي نالت كمية كبيرة من التعليقات، أرفقتها النجمة المصرية بالقول: "هكذا أنا. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للابد. يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب. اخر عمليه اللهم لك الحمد... اصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".

وبالفعل تأثّر الجمهور المصري والعربي والرواد بما كتبته حورية خصوصاً أنّهم رافقوها في مختلف المحطات التي عاشتها بعد الحادث المؤسف. 

وعدا عن ذلك، كانت الممثلة حورية فرغلي قد أكّدت أنّ هذه الصورة تعود الى العملية التي خضعت لها في الولايات المتحدّة الأميركية، وعلّقت بالقول: "الصورة من أخر عملية عملتها في أمريكا من 3 سنين، الناس بتقول إن حورية بتحلو وبتعمل عمليات تجميل، الصورة نشرتها علشان أقول للناس دي يا جماعة أنا عملت 4 عمليات وده كان شكلي وقتها... وأنا والله العظيم ما بعمل حاجة، وآخر عملية عملتها شيلت الرحم من 3 أسابيع". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)



حورية فرغلي تستمر بالهجوم على طليقة حسن شاكوش... وهذه المرّة بأقسى العبارات!

الشائعات التي طالت الممثلة حورية فرغلي كثيرة، ولكن الأكيد أنّها لم تخضع مؤخراً لعملية تجميل جديدة في الأنف، حتّى أنّها شاركت متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية حضورها حفل زفاف وهي ترقص مع العروسة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)