موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جديدة لها!
يوميات المشاهير
موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جد...
إطلالة نسرين طافش بفستان الزفاف بعد الطلاق تثير التساؤلات… هل تزوّجت؟
يوميات المشاهير
إطلالة نسرين طافش بفستان الزفاف بعد الطلاق تثير التساؤ...

جدل كبير بسبب الصور... إرتباط نزار الفارس وحورية فرغلي الى الواجهة مجدداً!

الإثنين، 05 فبراير 2024
جدل كبير بسبب الصور… إرتباط نزار الفارس وحورية فرغلي الى الواجهة مجدداً!

عادت الأخبار الكثيرة عن ارتباط حورية فرغلي ونزار الفارس الى الواجهة من جديد بعد الفيديو الذي نشره الأخير، وظهر فيه في منزل الممثلة المصرية ليقدّم لها وردة حمراء ومصحف بمناسبة قدوم عيد الحب! 

حقيقة ارتباط حورية فرغلي ونزار الفارس

في التفاصيل، نشر الإعلامي نزار الفارس عبر حسابه على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو ظهر فيه إلى جانب حورية فرغلي وقال: "حبّيت إسبق الكل... إن شاء الله كلّ أيامنا حبّ وسعادة... هذا ورد لعيونك ومصحف يحميكي من كل شر"، وأرفق الفيديو بأغنية "أنت الحظ" للفنان عمرو دياب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nazar Al Fares - نزار الفارس (@nazaralfares)

هذا الأمر أدّى إلى تداول الأخبار مجدداً عن إرتباطهما، إلّا أنّ نزار الفارس سارع بالردّ على تلك الأنباء من خلال فيديو آخر أوضح فيه أنّه فقط تصالح مع حورية فرغلي بعدالخلاف الكبير بينهما، ونفى خطبته منها وأكّد أنهما مجرّد أصدقاء.

وقال نزار في الفيديو التوضيحي: "حبيبة قلبي حورية اللي أموت عليها والجمهور العراقي والعربي يحبّها، إحنا أصدقاء ومافيش حاجة بيننا وأحبها وأحترمها والوطن العربي يحترمها". وقبّل نزار الفارس رأس حورية فرغلي في الفيديو، وقال: "حورية أنت في القلب وعايز أبوس رأسك وأنت فنانة رقيقة وغالية وأجمل ما رأت عيني".

من جهتها، وجّهت حورية فرغلي الشكر لنزار الفارس لمجيئه إلى منزلها، وردّه على الأنباء التي إنتشرت بشأن خطبتها، كما أكّدت أنهما مجرد أصدقاء فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nazar Al Fares - نزار الفارس (@nazaralfares)

حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!

مشاجرة حورية فرغلي ونزار الفارس في مايو 2023

نشير إلى أن في شهر مايو 2023، كانت قد نشبت مشاجرة بين الممثلة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس وكادت أن تصل للمحاكم. وذلك بعدما نشر نزار صوراً مع حورية وأعلن خطوبتهما، إلا أنّ الأخيرة نفت ما قاله وأكّدت أن جميع الصور المنتشرة لها برفقته كانت من تصوير حلقة في برنامجه على قناة دجلة وليس خطبتهما.

وحينها نصحت حورية فرغلي الفنّانات بعدم قبول الظهور في برنامج الإعلامي العراقي نزار الفارس وقالت: "دا شخص كذاب وأنا بنصح الفنانات أنهن مايصوروش معاه في برنامجه".

نزار الفارس